أروى عن إطلالتها الأخيرة.. هذا صيف واللي مش عاجبه أنفولو -فيديو - الوسط

أروى عن إطلالتها الأخيرة.. هذا صيف واللي مش عاجبه أنفولو -فيديو

محتويات

    خرجت الفنانة والإعلامية اليمنية أروى، المقيمة في لبنان، عن صمتها إزاء الانتقادات التي وجهت إليها عقب ظهورها بأحدث جلسة تصوير وهي مرتدية فستانًا مكشوفًا من ناحية الصدر، فضلًا عن ظهورها بوضعيات جريئة. وأكدت أروى في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، وتناقلته العديد من الحسابات ورواد التواصل الاجتماعي، أننا في فصل الصيف كما أنها لا تتحشم أمام الكاميرا وخلفها تفعل ما تريد، بل تظهر على طبيعتها في كل الأحوال، مطالبة من يتتبعون ظهورها وينتقدونها لعدم إعجابهم بظهورها بأن يمتنع عن متابعتها.

    وتابعت أروى، أنها تتذكر قبل 4 سنوات يوم أن قامت الدنيا عليها ولم تجلس بسبب ظهورها بـ”شورت”، موضحة أنها لا تطلب من أن أحد متابعتها حال رأى الأمر مسيئًا بالنسبة له، مبينة أنها تلقت العديد من الرسائل عن سبب ارتدائها ملابس مكشوفة وظهورها بمثل تلك الإطلالات. وتابعت قائلة: “لو المنظر مسيء لك لهالدرجة ما تتابع”، مردفًة أن من يوعظ كي يكسب ثواب على حسابها فإن الله هو من سيحاسبها، معلقة: “يا أخي في كتير قصص ممكن تكسب فيها ثواب مع غيري”.

    ولم تسلم أروى من الانتقادات أيضًا هذه المرة متهمينها بأنها تتعمد ارتداء تلك الملابس من أجل الشهرة، وأنها تتعمد استفزاز الجمهور بإطلالات لا تتناسب مع سنها، مطالبينها بالكف عن التعري.

    ومؤخرًا أعربت أروى عن استيائها الشديد من اتهام بعض متابعيها على السوشال ميديا لها بعدم الانتماء لوطنها اليمن، موضحة أنها لا تسمح لأحد أن يشكك في وطنتيها، وأنها تنتمي لليمن بحكم الجنسية فقط ولكن لبنان عاشت فيه أغلب عمرها. وقالت في مقطع فيديو عبر “سناب شات”: “فيه أقلية جدًا جلسوا يقولولي أنتي ما حزنتي على بلدك هالكثر مثل ما حزنتي على بيروت. خليني أوضح لكم هذا الموضوع.. اليمن بلدي بحكم الجنسية وبحكم أني إنسانة أصيلة ما أنكرها أبدًا ولكن أنا ما جلست فيها إلا أسبوع وهذا ما يمنع إن بداخلي حب لهذا البلد”.

    وأضافت: “حابة أقول للتافهين اللي بيقولولي أنتي ما حزنتي على بلدك مثل ما حزنتي على بيروت.. أنا في بيروت وأهل زوجي فيها وبنتي اتولدت فيها وكل حياتي على أرضها وأكلت وشربت فيها.. وفرحت وحزنت مع أهلها ومريت بنفس المعاناة اللي هما مروا فيها ومني من الناس اللي مع أول أزمة هحمل نفسي وأمشي”. يُشار إلى أن أروى كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في برنامج “رامز مجنون رسمي” حيث كانت تستدرج الفنان أو المشهور من أجل المشاركة في البرنامج وتبدأ هي اللقاء حتى يظهر الفنان المصري رامز جلال ويقوم بـ المقلب المرعب في الضيف، وخلال 28 حلقة تقريبًا تألقت أروى في كل يوم بإطلالة مختلفة لم يخل بعضها من الجرأة.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    أروى عن إطلالتها الأخيرة.. هذا صيف واللي مش عاجبه أنفولو -فيديو


    الزوار شاهدو أيضًا