أعيدي الصحة لشعرك المصبوغ بهذه الطرق! - الوسط

أعيدي الصحة لشعرك المصبوغ بهذه الطرق!

محتويات



    المرأة مثل الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الطعام والمرأة بجمال طعم العسل وجمال اللافندر و معايير الجمال تختلف من فتاة الى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للجمال.





    تحديد علامات للجمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي مواصفات عالمية للجمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يلي.





    وإليك تفاصيل الموضوع بالصور

    لا  تتخلى حواء عن صبغة الشعر على الإطلاق فهي وسيلتها للحصول على إطلالة شعر ملون يزيد من جمالها وجابيتها بشكل متجدد، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم كيفية العناية بالشعر بعد الصبغة حتى تتخلصي من مشاكل التلف والتقصف والتي تعد من أبرز أضرارها على الشعر.

    • وصفة الأفوكادو

    اخلطي حبة من الأفوكادو المهروس مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الزبادي، طبقي الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع تركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

    • وصفة زيت الزيتون والزبادي

    زيت الزيتون غني بالفيتامينE الذي يغذي الشعر ويقضي على التلف، قومي فقط بخلط  ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع كوب من الزبادي الطبيعي، وزعي المزيج على فروة الرأس وكامل خصلات الشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

    • وصفة الألوفيرا

    استخرجي كمية مناسبة من هلام الألوفيرا حسب طول وكثافة الشعر وطبقيها مباشرة من الجذور حتى الأطراف مع التدليك، اتركي القناع لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي كالمعتاد بالماء الدافئ والشامبو.



    1- النمش: يعتبر النمش الموجود بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الجمالية لدى الفتيات، ففي السابق كانت تذهب الفتيات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن الآن أصبحت تتجه النجمات ومشاهير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر جمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون موجودة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يعتبر من أحد أهم معايير الجمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، الىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات جمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    أعيدي الصحة لشعرك المصبوغ بهذه الطرق!


    الزوار شاهدو أيضًا