أقاموا العزاء بدلًا من الأفراح.. وفاة عروس مصرية قبل ساعات من حفل زفافها! -صور - الوسط

أقاموا العزاء بدلًا من الأفراح.. وفاة عروس مصرية قبل ساعات من حفل زفافها! -صور

محتويات

    تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة عروس مصرية توفت قبل ساعات من حفل زفافها، بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، فور استيقاظها من النوم يوم “حنتها”، حيث خيم الحزن على مواقع التواصل التي نعى نشطائها الفتاة العروس التي لاقات بارئها، صباح أمس الثلاثاء.

    ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، تبلع الفتاة العروس التي تدعى إسراء محمد 21 عامًا، حاصلة على معهد فني صناعي، وعلى الرغم من تقديم الاسعافات الأولية لمحاولة إفاقتها ونقلها لمستشفى بنها الجامعي، إلا أنها توفيت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة، فور استيقاظها من النوم يوم حنتها.

    وقال خال العروس، ويدعى رمضان عطية :”إن العائلة كانت تستعد لحفل زفافها الذي كان من المقرر اليوم الأربعاء، إلا أنها عند إيقاظها صباح أمس من قبل أسرتها نظرًا لتأخرها في الاستيقاظ، أخبرتهم بأنها تشعر بألم بالجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، فناولها شقيقها كوبا من الماء بعد أن جلست على سريرها، وخرج ليعود لها بعد دقائق ليجدها نائمة مرة أخرى”. وأضاف “عطية” :”حاول شقيق العروس إيقاظها أكثر من مرة إلا أن هذا لم يجد نفعًا، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية وسرعة نقلها إلى مستشفى بنها الجامعى إلا أنها فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    أقاموا العزاء بدلًا من الأفراح.. وفاة عروس مصرية قبل ساعات من حفل زفافها! -صور


    الزوار شاهدو أيضًا