أول تعليق من مدير عام محطة الشرق بلومبرج على خبر تعيين اللبناني جاد غصن المسيئ للسعودية في القناة - الوسط

أول تعليق من مدير عام محطة الشرق بلومبرج على خبر تعيين اللبناني جاد غصن المسيئ للسعودية في القناة

محتويات

    علق نبيل الخطيب، المدير العام لمحطة الشرق التلفزيونية التابعة لشركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، على خبر انتقال الإعلامي اللبناني جاد غصن من قناة الجديد إلى “الشرق بلومبرج” التي تديرها المجموعة.

    وقال الخطيب في حسابه على “تويتر”: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ، متابعا: معقول ما تسألون؟، تأخذون كلام رجل تعتبرونه معادي، “تُقَدِّسون” كلامة وتشنون حملة!؟، ثم أشار إلى الكاتب حسين شبكشي قائلا: عجيب!!.
    وتفاعل “شبكشي” مع التغريدة قائلا: “أخي الكريم الأستاذ نبيل الخطيب حفظه الله تعالى ،تحية طيبة وبعد، الكلام ليس مني، هو منقول من موقع إخباري لبناني معروف نقلا عن الرجل المعني.. لا أدري عن أي حملة تتحدث أخي الكريم.. أنا نقلت الخبر.. إذا كان الخبر خطأ فكذبوا الموقع والرجل الذي صرح. دمتم بخير وصحة وسلامة وأطيب التمنيات”.
    من جانبه ، تساءل “بن هباس” قائلا: هل هذا يعني أستاذ نبيل أن ما ادعاه “جاد غصن” أنه قادم للعمل في قناة الشرق غير صحيح! هو من نشر ذلك في حسابه الموثق وصحفيين مقيمين في دبي رحبوا به! إذا كان ذلك الإدعاء غير صحيح فهذا خبر جيد، ولا توجد حملة بل يوجد شعب غيور على قيادتهم ووطنهم ولا يرضون ان يكرّم المسيء.
    يذكر أن مغردين تفاجأوا بخطوة انتقال الإعلامي “غصن” إلى “الشرق بلومبرج” وهي القناة التي تديرها المجموعة السعودية، رغم انتقاداته المستمرة إلى المملكة، وبدأوا في استحضار أرشيفه الأسود مستنكرين قبول القناة له ومستهجنين ازدواجيته و هرولته إلى القناة رغم تعمده الإساءة إلى المملكة.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    أول تعليق من مدير عام محطة الشرق بلومبرج على خبر تعيين اللبناني جاد غصن المسيئ للسعودية في القناة


    الزوار شاهدو أيضًا