إعلامي كويتي يعلق على اللقاء السري بين القذافي وحاكم المطيري.. ويطالب الأخير بهذا الأمر– فيديو - الوسط

إعلامي كويتي يعلق على اللقاء السري بين القذافي وحاكم المطيري.. ويطالب الأخير بهذا الأمر– فيديو

محتويات

    طالب الإعلامي الكويتي فهد الشليمي مواطنه الهارب إلى تركيا حاكم المطيري بإيضاح موقفه بشأن إبلاغ السلطات الكويتية عن التهديد الذي ذكره الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بشأن خلق حالة عدم استقرار في المنطقة.
    ونشر الشليمي مقطع فيديو علق خلاله على التسجيلات المسربة للقاء بين الكويتي حاكم المطيري ومعمر القذافي، عن وجود أجندة إخوانية مشتركة عمل عليها الطرفان، بهدف نشر الفوضى في الدول العربية بصفة عامة والخليجية بصفة خاصة.

    ووجه الشليمي سؤالا للمطيري في الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” قائلا : ما هي الدولة التي سهلت لك لقاء القذافي؟.
    وتابع: “واجب المواطن إذا علم بوجود خطر على وطنه أن يبلغ عنه “. وأردف موجها حديثه للمطيري: “القذافي تحدث عن خلق حالة من عدم الاستقرار وضرب القوات الأمريكية في الكويت والسعودية هل أبلغت السفير ووزارة الداخلية في الكويت بعدما علمت بهذا الكلام.”.
    واستنكر الشليمي اللقاء السري بين القذافي والمطيري قائلا: ” نقابل المسؤولين في العلن وليس في الخفاء .. ليش اللقاء السري”.
    واختتم حديثه قائلا: “هل أبلغت السلطات الكويتية عن التهديد الذي ذكره القذافي بشأن خلق حالة عدم الاستقرار ولا التسجيل صحيح .. لما قلت أحنا شغالين على ذلك .. جاوبنا بسرعة “.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    إعلامي كويتي يعلق على اللقاء السري بين القذافي وحاكم المطيري.. ويطالب الأخير بهذا الأمر– فيديو


    الزوار شاهدو أيضًا