إيناس الحنطي ترد على هجوم المغردين عليها بعد دعوتها لنزع النقاب - الوسط

إيناس الحنطي ترد على هجوم المغردين عليها بعد دعوتها لنزع النقاب

محتويات

    خرجت مشهورة “سناب شات” السعودية إيناس الحنطي، عن صمتها إزاء ما تعرضت له من هجوم من جانب المغردين بشأن دعوتها إلى تخفيف التستر ونزع النقاب. وعرضت إيناس الحنطي، في حسابها عبر تطبيق “سناب شات” رسائل تضمنت ردها وأخرى توضح بداية القصة حيال الأزمة التي وقعت، موضحة أنها قالت في مقطع الفيديو وجهة نظرها ومن يقتنع بما يفعله لا يهتم بآراء الآخرين.

    ووجهت الحنطي الشكر لمن هاجمها خاصة أنها تكون في “نعمة” عندما ينبهها أحد لخطئها ويهديها للطريق الصحيح أو يهديها حسنات بهجومه عليها. وأوضحت أنها وصلتها مجموعة من الرسائل من جانب منتقبات يشتكين من وضعهن عند التعامل معهن، وأنهن في حال دخولهن مطعمًا يلاحظن تهميشًا وعدم اهتمام بهن بل ويطالبهن صاحب المكان بأن ينتهين من الأكل كي يخرجن من المكان بأسرع وقت.

    ولفتت إلى أن كل ما فعلته هو الحصول على رأي متابعيها في هذا الشأن خاصة بعدما وصلتها رسالة من منتقبة أخرى تقول لها: “ما تدرين عن وضع المنتقبات والإحساس بالدونية من تعامل الآخرين”. وأرفقت رسالة أخرى وصلتها من متابعة تقول إنها منتقبة وترتدي العباءة ولم يحدث أن أحست بنظرة دونية، لترد عليها إيناس الحنطي قائلة: “سبحان الله أنا هذي نظرتي إنه المنتقبة لها هيبة واحترام أكثر لأن الدين أصلًا هيبة والستر هيبة”. وتابعت إيناس الحنطي قائلة: “انصدمت من التعليقات!! وش اللي قاعد يصير في المجتمع؟ معقول صرنا كذا!!”.

    وكان قد هاجم مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيناس الحنطي، بعد ظهورها في تطبيق ”سناب شات“ وهي تدعو إلى تخفيف التستر ونزع النقاب. واتهم المتابعون إيناس الحنطي بإثارة البلبلة في المجتمع ودعوة المرأة للتمرد، وعدم النظر إلى ما يقوله الآخرون عن لباسها.

    وقالت إيناس الحنطي، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إن ثقافة المجتمع الذي تعيش فيه يشير إلى أن المرأة كلما تسترت تبني حواجز بينها وبين من ليسوا محارم لها أو الأطراف الأخرى، مردفة أن المنقبة لا يتقرب منها الرجال ليتعاطوا معها بسهولة. وعقبت إيناس الحنطي قائلة: ”كلما قل التستر قلت الحواجز، وكان التعامل أكثر سهولة“، مردفة أنها تلاحظ أن الجميع يركز في نظرات الناس ورأيهم في بعضهم البعض.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    إيناس الحنطي ترد على هجوم المغردين عليها بعد دعوتها لنزع النقاب


    الزوار شاهدو أيضًا