اتحاد التنس يختتم نشاط الموسم الرياضي - الوسط

اتحاد التنس يختتم نشاط الموسم الرياضي

محتويات

    اتحاد التنس يختتم نشاط الموسم الرياضي

    مكة الآن _ د/ عمرو خالد حافظ :  

    يختتم الاتحاد السعودي للتنس نشاطه للموسم الرياضي بختام بطولة البراعم للمميزين التي تستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من عصر الخميس 1442/2/21 على ملاعب الاتحاد بطريق صلاح الدين بالملز
    حيث تشهد منافسات المرحلة الثالثة والنهائية لبطولة المملكة للبراعم للمميزين فئه 10سنوات تنافساً قويا لجهود الأندية خلال السنوات الأربع الماضية والتي عملت علئ هذا الجيل الواعد.
    ويشارك في مباريات البطولة اللاعبين:
    عبدالمجيد المطيري ومحمد عبدالوهاب
    وعمر السعدوني من نادي الفيصلي ومشاري الاومير من نادي الهلال والياس الغافلي وعلي العثيان من نادي القارة ومجتبى العيسى من نادي الطرف وعلي الهميلي من نادي الفتح وانس الزهراني من نادي الاتحاد وثامر القرني من نادي الزيتون وعلي ال رضوان ومرتضى ال سليمان من نادي الوحدة ومهدي ال ابراهيم وعبدالله السادة وحسين المعلم من نادي الصفا ومصطفى ال شيخ من نادي الهداية.
    ويقود البطولة تحكيميا 18 بقيادة الحكم السعودي الدولي يوسف الطريف.
    واوضح الدكتور فواز بن خيري الحكمي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس
    بان جميع الترتيبات قد استكملت لاختتام النشاط الرياضي للاتحاد السعودي للتنس الذي حقق ولله الحمد نجاحاً مميزا بدعم من وزارة الرياضة ومكاتبها واللجنة الاولمبية العربية السعودية ومعهد اعداد القادة وتعاون وتفاعل الاندية مع بطولات الاتحاد مؤكدا ان تقيم شامل سيجري لهذة البطولات للاستفادة منه في تطوير بطولات المواسم القادمة. كما أن الاتحاد السعودي للتنس حرص على ان تكون البطولات موجهة لجميع المراحل العمرية خاصة البراعم والناشئين.
    لانهم القاعدة التي يمكن ان تنطلق لعبة التنس نحو المنافسة والتواجد الخارجي بكل قوه ؛ وقدم الدكتور الحكمي شكره لجميع منسوبي الاتحاد واللجان على تعاونهم وتفاعلهم مع تنفيذ نشاطه مماكان له الاثر في انجاح هذا الموسم.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    اتحاد التنس يختتم نشاط الموسم الرياضي


    الزوار شاهدو أيضًا