اختبار السناجل ,ماهو اختبار السنقل؟ - الوسط

اختبار السناجل ,ماهو اختبار السنقل؟

محتويات

    لقد حيرتني خدمة اختبار الفرَدية للسناجل “السنقل” منذ اللحظة الأولى التي بدأت فيها ، لأنني كنت متَصنيفكًا مع الأفرَاد الذين اتصلوا بي ، والعامية وحياة المتزوجين.

    اختبار السناجل

    “إنها كلمة صعبة بالنسبة لي أن أعيش في الوهم. تحت الضغط ، أعتقد حقًا أنه مجرد وهم. ينبَغي أن أصدق كل ما يقولونه وأقبل أي فرَد يعجبني و خلاص.”

    ماهو اختبار السنقل؟

    لـ حد ما ، قمت باختبار فرَدية السناجل “الغير متَصنيفطين”.

    الحقيقة هي أنه بالنسبة لي ، اختبار الفرَدية السنقل هو شريان الدنيا ، والذي يريح ذهني ويريح قلبي …

    اختبار للسناجل

    يحدث هذا ، على سبيل المثال ، لأن اختبار الفرَدية للسناقل هو اختبار فولاذي ، ولكن لأنه يجعلني أدرك أن العلاقة السابقة فشلت وأن كافة اتصالاتي بالعلاقة ستفشل في كل مرة ، ستكتمل هذه العلاقة. ، ولكن حدث العكس ، شعرت بخيبة أمل ، وسوف ينكسر قلبي في المرة المُقبَلة.

    اختبار السنقل

    جعلني اختبار الفرَدية الذي أجرته أفهم سبب فشلي في كل علاقة معهم ، ولماذا كنت يائسًا تملاصَقًا وأستدرج لكافة المقَالات من حولنا ..

    اختبار للسنقل

    والسبب انني لا اعرف نفسي ولا اعرف ماذا اريد او ما احتاجه من فرَد ينبَغي ان يكون شريك حياتي. لسوء الحظ هذا يجعلني اسقط واتخلص من هذه العلاقة في كل مرة اشعر بالاتَصنيفاك .

    اختبار للسنجل

    اليوم ، أشكر الله ، وأشكركم على اختبار الفرَدية ، لا يزال بإمكاني فهم نفسي جيدًا وفهم احتياجاتي من الأفرَاد الذين سيقضون بقية حياتي معه حتى ما زلت أؤمن باحتياجات الإنسان وعلاقة بعضنا البعض. فرق.أعني ، أنا متَصنيفك من الآراء المُغَايِرة حولنا ، مما يجعلني واضحًا جدًا بشأن اختبار فرَدية

    اختبار السناجل ,ماهو اختبار السنقل؟


    الزوار شاهدو أيضًا