اختبار الشفشفة الحقيقي الجديد google docs - الوسط

اختبار الشفشفة الحقيقي الجديد google docs

محتويات

    بعد ان شارك الآلاف من المشاَير في أسئلة الاختبار، فإن اختبار الشفشفة الجديدة 2020 هو من بين التريند الاشهر في مصر والخليج والدول العربية.

    اختبار الشفشفة

    يحتوي اختبار الشفشفة على 9 أسئلة، وينبَغي على المستخدم الإجابة على كل هذه الأسئلة بوجَه سَليَم، وقال انه لن يُعد فشل وفقا نتيجة التقييم المقيمين للمشاركين. السؤال الأول من الاختبار هو: كيف تتنفس عند الشفشفة .. الخيارات التالية، من فمي، الأنف إلى أنفاس ليس هو الإجابة الأكثر موثوقية، وإجابة أخرى)، والإجابة السَليَمة هو نقطة واحدة فقط.

    السؤال الثاني في اختبار الشفاه الكوميدي هو: ما هو أول شيء ينبَغي تسويته قبل اكتشافه (فرش أسناني ، رطب شفتي ، ولا أحد منهم ، إجابة أخرى) ، مع العلم أن السؤال السَليَم الجواب يتوافق مع نقطة.

    رابط اختبار الشفشفة

    اسئلة اختبار الشفشفة الجديد

    حيثُ أنَ السؤال الثالث هو “من يعض شفتك حيثُ أنَ تراها” فإن الخيارات هي ، الأول هو ضربها ، والثاني للسماح لها بالاستمرار ، والثالث هو عض شفتيك والرابع هو إجابات أخرى لم تكن متوفرة من قبل.

    وأضاف السؤال الرابع ، لماذا تغمض عينيك عندما يتعلق الأمر بالشفشفة (خجول ، الشفة تعور ، ادخل جو) ، حيثُ أنَ السؤال الخامس ، كيف تتورط مع من تَرَغب؟ انظر ولديه أربعة خيارات أخرى.

    شارك المغردون على تويتر نتائج الاختبار اللفظي الذي انتهوا من تقديمه ، حيث حصلوا على درجة كاملة (9/9) ، وحصل آخرون على نقطة أو نقطتين وثلاث نقاط فقط.

    اختبار الشفشفة الحقيقي الجديد google docs


    الزوار شاهدو أيضًا