اختبار النسوية – رابط اختبار النسوية - الوسط

اختبار النسوية – رابط اختبار النسوية

محتويات

    رابط امتحان النسوية docs google com حيث ازداد البحث عن اختبار النسوية اهلا وسهلا بكم ، فقد انتشرت العَديد من الاختبارات على نطاق واسع على وسائل السوشيال ميديا ، بما في ذلك الاختبار النسوي.

    اختبار النسوية

    هذا هو الاختبار الأول من صِنفه ، لأنه يهدف لـ قياس العلاقة السياسية والفلسفية والاجتماعية للفرَد مع الاتجاهات النسوية الأربعة (النسوية الليبرالية ، والنسوية الراديكالية ، والنسوية الماركسية ، والنسوية الثقافية). موافقة أو درجة متفاوتة من الميل لـ أن تكون معادية للنسوية (التقليدية). كما توضيح العَديد من السياسيين والباحثين والعلماء المشهورين في الخطب العمومية ، فإن النسوية في المجتمع الغربي المعاصر ليست فقط بين مؤيدي الحركة النسوية ومعارضتها ، ولكن أيضًا بين مؤيدي النسوية وأولئك الذين يدعون أنهم متماثلون. هنَالك أيضًا اختلافات واسعة بين مُغَايِر قطاعات “ النسوية ”.

    رابط اختبار النسوية docs google com

    بالرغم من أن الاختبار الحالي يرتَكز بوجَه كبير على كتابات النسويات البارزات والمناهضين للنسوية ، لا يجَب أن يؤخذ الاختبار على أنه كلاهَامّ الحرفي ، ولا يجَب أن يبنى على النواحي المُغَايِرة للنسوية نفسها الأفكار والآراء النهائية. وبالنَظِير ، كما يظهر الاختبار ، فإن التقليديين ليسوا عقبة واحدة ، لكنهم يوجَهون انقسامات مشَابهة على طول فروع الفلسفة والجغرافيا والوقت.

    اختبر نسويتك؟

    والأكثر خطورة هو أن بعض النسويات مستوحاة بعمق من فلسفة ما بعد الحداثة ، ويَظَنن أن الجهد المبذول لقياس الأفكار وتقديرها هو في حد ذاته من مخلفات الأبوية والقيم الثقافية الأبوية ، وأنهن مجبرات على الدخول في مجالات لا علاقة لها بهذه القضية. وتجدر الإشارة لـ أن البيانات المقدمة هنا هي فقط لأغراض التصويت والاختبار ، ولا يجَب اِسْتِعْمَالها لبناء فِهم مُتكامَل لكافة الأقسام الفرعية للنسوية ، ولا يمكن اِسْتِعْمَالها كرأي مؤلف الاختبار. وبالنَظِير ، فهو لا ينَظِير آراء كل مؤيدي أو معارضي النسوية ، ولكنه ينَظِير فقط وجهات نظر وحركات موحدة داخل النسوية والحركات المناهضة للنسوية.

    اختبار النسوية – رابط اختبار النسوية


    الزوار شاهدو أيضًا