استخدامات جمالية غير مسبوقة لغسول الفم - الوسط

استخدامات جمالية غير مسبوقة لغسول الفم

محتويات



    المرأة مثل الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الطعام والمرأة بجمال طعم العسل وجمال اللافندر و معايير الجمال تختلف من فتاة الى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للجمال.





    تحديد علامات للجمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي مواصفات عالمية للجمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يلي.





    وإليك تفاصيل الموضوع بالصور

    يساعد غسول الفم في تطهيره من البكتيريا وتحسين رائحة النفس، لكن استخدامه لا يقتصر على هذا فقط بل له العديد من الاستخدامات الجمالية السحرية فتابعي لتعرفي ماهي؟

    • مزيل رائحة العرق: للتخلص من رائحة العرق التي تسببها البكتيريا، مرري قطنة مبللة بغسول الفم على الإبطين، ولكن لا تقومي بهذا الأمر بعد إزالة الشعر حتى لا تصابي بالتهاب الجلد.
    • علاج القشرة: تساعد العناصر المطهرة والمضادة للميكروبات والجراثيم الموجودة في غسول الفم على تطهير فروة الرأس والتخلص من القشرة المزعجة. امزجي مقادير متساوية من غسول الفم والماء في ثم طبقي المزيح على فروة الرأس لمدة 30 ثانية بعد تنظيف الشعر بالماء الفاتر والشامبو.
    • علاج فطريات الأظافر: لتتخلصي من فطريات الأظافر قومي بنقع أظافر اليدين أو الرجلين في الماء الممزوج بالقليل من غسول الوجه لبعض الوقت ثم جففي. كرري هذه الطريقة حتى تستعيدي صحة أظافر.
    • علاج تشققات القدمين: هل تزعجك التشققات على الكعبين؟ امزجي كوب من غسول الفم مع كوب من خل التفاح وأضيفي المزيج للماء الفاتر ثم انقعي به القدمين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي مرة أخرى بالماء الفاتر وجففي بلطف.



    1- النمش: يعتبر النمش الموجود بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الجمالية لدى الفتيات، ففي السابق كانت تذهب الفتيات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن الآن أصبحت تتجه النجمات ومشاهير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر جمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون موجودة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يعتبر من أحد أهم معايير الجمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، الىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات جمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    استخدامات جمالية غير مسبوقة لغسول الفم


    الزوار شاهدو أيضًا