استقالة رئيس اتحاد جدة بعد الهزيمة أمام الأهلى فى الدورى - الوسط

استقالة رئيس اتحاد جدة بعد الهزيمة أمام الأهلى فى الدورى

محتويات

    استقالة رئيس اتحاد جدة بعد الهزيمة أمام الأهلى فى الدورى

    قدم نواف المقيرن رئيس نادى اتحاد جدة ، استقالته من منصبه، عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الأهلى، بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى.

    وكتب نواف المقيرن، عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، “لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبى لظروفى الخاصة.. تقدمت لأخى معالى الأستاذ تركى آل الشيخ بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادى، عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالى، وسأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له فى المرحلة المقبلة، متمنياً التوفيق للعميد وجمهوره”.

    ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل الاتحاد المركز الأخير برصيد نقطتين.

    من جانبه وافق المستشار تركى آل الشيخ على الاستقالة، حيث كلف المهندس لؤى ناظر برئاسة مجلس الإدارة، حيث كتب “بناء على تقديم أخى نواف المقيرن استقالته من إدارة نادى الاتحاد.. فقد تم قبول استقالته مقدراً له جهوده خلال المرحلة الماضية.. كما تم تكليف المهندس لؤى ناظر برئاسة مجلس إدارة نادى الاتحاد، والأخ حمد الصنيع نائباً للرئيس.. تمنياتى لهم وللاتحاد بالتوفيق”.

    استقالة رئيس اتحاد جدة بعد الهزيمة أمام الأهلى فى الدورى


    الزوار شاهدو أيضًا