اسطورة يونايتد يهاجم مورينيو بمُوجِب انتقاد لاعبيه - الوسط

اسطورة يونايتد يهاجم مورينيو بمُوجِب انتقاد لاعبيه

محتويات

    وجه ريو فيرديناند اسطورة مانشستر يونايتد انتقادات قاسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب توجيه انتقادات قاسية ضد لاعبيه.
    وكان مورينيو قال في مؤتمر صحافي: “جيسي لينجارد، أنطوني مارسيال، ماركوس راشفورد، ولوك شو” بامتلاك الموهبة لكنهم مازالوا يفتقرون لشخصية الأبطال.
    وقال مدافع الشياطين الحمر البريطانية السابق: “حينما تقرأ تصريحات تخرج من النادي في مؤتمر صحفي أو مقابلة مثلما فعل مورينيو هذا الأسبوع بعدما انتقد 4 أو 5 لاعبين شباب وأخبر الصحفيين بأنهم لا يمتلكون شخصية قوية، ماذا تتوقع منهم بعدها؟”.
    وأكمل أسطورة الشياطين الحمر: “هل تتوقع أن يقف اللاعبون خلفك أم يقولون بداخل عقولهم “مهلا، لقد أهانني مدربي علانية مجددا”؟”
    وأضاف: “لا أظن أنه من الصائب لمدير فني أن يقوم بفعل هذه الأمور. لا اعتقد أنك ستجد إنتاجية وفعالية من لاعبيك بسبب تلك التصريحات”.
    وتابع: “ما قاله ربما قد يكون صحيحا. هو في النهاية المدرب ويرى ما لا نراه ويتعامل معهم بشكل يومي”.
    واستطرد: “يمكنه النظر لهذا الخماسي ليقول “سأخبركم بشيء، هذه حقيقة شعوري ناحية ما تقدمونه للفريق”. لديه مطلق الحرية ليفعل ذلك”.
    وختم حديثه: “لكن ذلك فقط خلف الأبواب المغلقة، في غرف تغيير الملابس قم بتوبيخهم امام زملائهم، لن تحصل على أي شيء إيجابي بانتقادهم علانية، حتى المشجعون لا يحبون ذلك”

    اسطورة يونايتد يهاجم مورينيو بمُوجِب انتقاد لاعبيه


    الزوار شاهدو أيضًا