الان نتائج كونكور 2020 للدخول على المرحلة الإعدادية منَ خلاَل موقع موريباك وزارة التهذيب الوطني برقم المقعد - الوسط

الان نتائج كونكور 2020 للدخول على المرحلة الإعدادية منَ خلاَل موقع موريباك وزارة التهذيب الوطني برقم المقعد

محتويات

    أطلقت وزارة الانضباط الوطني والتعليم والتدريب في موريتانيا موقع Morepak للتأكَد من نتائج مُغَايِر المسابقات في موريتانيا ، بما في ذلك Abreve و Knocor للحُدوَث على درجة البكالوريوس. صرحت وزارة التعليم والتدريب عن نتائج مسابقة الدخول التمهيدية منَ خلاَل موقع مور بارك الإلكتروني مجانًا منَ خلاَل الإنترنت ، والتي سوف يتَم الإعلان عنها ملاصَقًا. في الساعات القليلة المُقبَلة ، سنراجع مراحل الاستعلام منَ خلاَل الإنترنت لنتائج Concor 2020.

    طريقة الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا لعام 2020

    للتأكَد من نتائج Concor Mauritania في 2020 ، تسَتطَيع القيام بذلك بسهولة لكافة الطلاب في موريتانيا باتباع الخطوات التالية:

    • قم بتسجيل الدخول لـ الموقع المتَصنيفط متصفح الويب الحقيقي.
    • بعد تنزيل الموقع ، انقر فوق “خدمة نتائج الطلاب” للتأكَد من نتائج مسابقة دخول المدرسة الإعدادية.
    • بعد ذلك ينبَغي الضغط على خانة رقم هاتف الطالب لتتمكن من تدوين رقم هاتف الطالب بوجَه كامل ودقيق ، وبعد ذلك ينبَغي النقر فوق بحث عن الموقع لتحميل النتائج منَ خلاَل Morepack.

    نتيجة تبَعاً لذلك ، التحق كونكور بالمدرسة الإعدادية في موريتانيا في سمباك

    منَ خلاَل موقع Mori Park التابع لوزارة التربية والتعليم في موريتانيا ، تسَتطَيع تنزيل النتائج على موقع الويب وتحميل كافة بيانات نتائج درجة البكالوريوس للاستعلام عنها. في المرحلة التكميأتَية لكافة ولايات موريتانيا ، شارك ما يصل لـ 50000 طالب في مسابقة التأهيل للحُدوَث على درجة أعلى. ونتيجة تبَعاً لذلك ، الجدير ذكره لـ أن كافة أقسام الأدب الحديث ، والأدب الأصلي ، والرياضيات ، والعلوم الطبيعية والتكنولوجيا في مدارس الإكرام في ولايات موريتانيا ، صرحت عن هذه السياسة.

    بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن تفعيل رابط الاستفسار منَ خلاَل الإنترنت ، ما بقيت عمليات السيرش عن نتائج كونكور التي لا تبقى جارية في موريتانيا ، التي تتمتع بأعلى معدل بحث ، تزداد بوجَه ملحوظ.

    الان نتائج كونكور 2020 للدخول على المرحلة الإعدادية منَ خلاَل موقع موريباك وزارة التهذيب الوطني برقم المقعد


    الزوار شاهدو أيضًا