الصورة الرسمية لميلاد الملكة رانيا الـ 50.. إطلالة من توقيع سعودي - الوسط

الصورة الرسمية لميلاد الملكة رانيا الـ 50.. إطلالة من توقيع سعودي

محتويات

    شاركت إحدى المجلات العربية الصورة الرسمية بمُناسبة ميلاد ملكة الأردن “رانيا” الخمسين، حيث تحضّرت الملكة لجلسة التصوير بإطلالة ملوكية تألّفت من فُستان صُنع من قِماش الكريب بأكمامٍ طويلة، علمًا بأنّه يُصادف ميلاد الملكة في يوم 31 من شهر أغسطس الجاري. وتميّز فُستان الملكة رانيا بالأزرار التي جاءت على طوله، بالإضافة إلى التطريزات المُطابقة للون الفُستان؛ إذ اختارت هذه المرة ارتداء إطلالة بتوقيع مُصمم أزياءٍ عربي، وبالأحرى من علامة “آشي استوديو” للمُصمم السعودي “محمد آشي”.

    وفي تعليق المُصمم محمد آشي على صورة الملكة رانيا بحسب المجلة، فقد قال: “بدأت بنشر سلسلة من حسابات النساء القويات اللواتي يغلب عليهن طابع الكياسة ممن يحدثن تغييرا في هذه الحياة المليئة بالتحديات التي نعيشها اليوم. ولم يكن هناك وقت أنسب من الآن لصدور صورة الملكة رانيا هذه، قبيل احتفالها بعيد ميلادها الخمسين، كي تعزز جهود التمكين والإلهام. وإنه ليشرفني للغاية أنها اختارت هذا الفستان الذي حرصنا في تصميمه على أن يظهر القوة والطبيعة الملكية. أتمنى لجلالتها أن تنعم بالصحة والعافية، وعيد ميلاد سعيد على جلالتها”. وأكملت الملكة رانيا إطلالتها الكلاسيكية باعتماد تسريحة الملكات بالكعكة الخلفية السفلية مع الباف الأمامي الخفيف، في حين وازنت لون إطلالتها الفاتح باعتماد مكياجٍ بالألوان الترابية ومكياج عيون السموكي بينما كانت تقف أمام بوابة ضخمة على شكل بلاطات بالدرجات المائية وتمسك بمقبض باب عصري.

    وفي هذه المُناسبة، نشرت صفحة غير رسمية مُهتمة بأخبار العائلة الملكة الأردنية على إنستغرام صورة جديدة أخرى للملكة رانيا بمُناسبة ميلادها الخمسين، لكنها جاءت بطابع الكاجوال خلافًا للصورة الرسمية لميلادها. وارتدت ملكة الأردن في الصورة الثانية كنزة صوفية مخططة لونها كحلي جاءت بأكمام الباف مع نهاياتٍ ضيقة، نسقتها مع بنطلون جينز كلاسيكي، بينما اعتمدت تسريحتها المعهودة الناعمة بالمموج المُنسدل، كما اعتمدت مكياجًا من درجات الوردي.

    يُذكر أنّ آخر ظهور علني للملكة رانيا كان في الـ 16 من شهر أغسطس الجاري، وذلك عندما رافقت زوجها الملك عبدالله الثاني في حدث افتتاح مستشفى الإسعاف والطوارئ التابع لمستشفيات البشير وقسم الأورام في العاصمة عمّان. وارتدت الملكة حينها إطلالة كاجوال عصرية من تنورة كحلية داكنة بجيوبٍ ضخمة، نسقتها مع بلوزة مُطابقة بأكمامٍ طويلة ووشاح، وانتعلت في قدميها حذاء كحليا برباطٍ فضّي، وحرصت هي والملك على ارتداء الكمامة لحماية أنفسهما من التقاط عدوى كورونا.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    الصورة الرسمية لميلاد الملكة رانيا الـ 50.. إطلالة من توقيع سعودي


    الزوار شاهدو أيضًا