انطلاق بطولة الدوائر الحكومية للكرة الطائرة بالخرج غدا - الوسط

انطلاق بطولة الدوائر الحكومية للكرة الطائرة بالخرج غدا

محتويات

    تنطلق غداً الإثنين بطولة الدوائر الحكومية للكرة الطائرة على ملعب نادي الحي بثانوية الإمام البخاري في الخرج بمسمى ” وطن العز “.

    وتهدف البطولة إلى تفعيل الشراكة بين الجهات الحكومية وأندية الحي من أجل إبراز دور أندية الحي في خدمة المجتمع, وتهدف إلى فتح أبوب النادي لمنسوبي الجهات الحكومية للإلتقاء والتنافس وإقامة البطولات والاستفادة من مرافق النادي التدريبية, الرياضية, والمواقع المخصصة للأنشطة الاجتماعية وخلافها.

    وقد أوضح ممثل أندية الحي بتعليم الخرج الأستاذ منصور السعيدان أن هذه البطولة التي تحظى برعاية واهتمام سعادة مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي تأتي ضمن خطة نادي الحي بثانوية الإمام البخاري وتم الاستعداد لها مبكراً مثمنين للدوائر الحكومية المشاركة تعاونهم في التنسيق والتجهيز والاستعداد.

    وقال السعيدان أن أندية الحي تهدف إلى خدمة المجتمع وتفعيل الشراكة بين أندية الحي والمؤسسات الحكومية والخاصة بهدف تقديم البرامج المناسبة لكافة فئات المجتمع, سواء كانت ترفيهية, رياضية, تدريبية, تقنية, سياحية, مهنية, أو أي من المسارات التي تصب في النهاية في مصلحة الوطن وأبنائه, ومنها تأتي هذه البطولة التي نهدف إلى إقامة منافسات بين الزملاء في مختلف الدوائر الحكومية بالخرج وقد ظهرت ملامح هذه البطولة منذ أسبوعين حيث أقيمت عدة مباريات ودية وتدريبات مكثفة رفعت سقف التحدي بين الفرق المشاركة.

    انطلاق بطولة الدوائر الحكومية للكرة الطائرة بالخرج غدا


    الزوار شاهدو أيضًا