بالصور.. الإعلام البيروفي: سبب بقاء كاريلو مع الهلال ليس فقط المال! - الوسط

بالصور.. الإعلام البيروفي: سبب بقاء كاريلو مع الهلال ليس فقط المال!

محتويات

    ذكرت شبكة “bolavip” الرياضية أن محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، يشعر بسعادة كبيرة في الجزيرة العربية، حيث يجد محبة الجماهير، ويحقق انتصارات رياضية.

    وأوضحت الشبكة العالمية في نسختها البيروفية “على الرغم من انتقادات بعض الصحفيين، إلا أنه لا يزال مميزًا في ذلك البلد. يقولون له إنه يستطيع أن يطلب المزيد، لكنه سعيد وهذا ما يهمه”.

    وأضافت “هذا الأحد، كان من المعروف أن كاريلو أضاف لقبًا آخر إلى سجله مع الهلال. فاز بالدوري السعودي لينضم إلى كأس السوبر ودوري أبطال آسيا العام الماضي”.

    وأشارت إلى أن محترف الهلال سيركز من جديد على تحقيق دوري أبطال آسيا من أجل العودة إلى كأس العالم للأندية، لافتة إلى أنه في مدينة جدة ظهر وجه كاريلو مع زملاءه على أحد المباني.

    وأختتمت الشبكة تقريرها عن محترف الهلال “في الساعات الأخيرة، شوهدت صورة اللاعب البيروفي معروضة في برج تجاري في ذلك البلد. هناك يُنظر إليه على أنه بطل الرواية مع رفاقه.مع كل هذا ، نفهم سبب بقاء أندريه في الهلال. ليس فقط هو المال، هناك أيضًا الراحة والمودة”.

    وكان الهلال قد حسم لقب الدوري السعودي بعد فوزه على الحزم 4 ـ 1 ضمن منافسات الجولة 28، ليحقق اللقب قبل جولتين من نهاية المسابقة.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور.. الإعلام البيروفي: سبب بقاء كاريلو مع الهلال ليس فقط المال!


    الزوار شاهدو أيضًا