بالصور.. النصر يُثير ذهول الأرجنتينيين بعد التعاقد مع مارتينيز - الوسط

بالصور.. النصر يُثير ذهول الأرجنتينيين بعد التعاقد مع مارتينيز

محتويات

    ذكرت صحيفة “ole” الأرجنتينية أن نادي النصر قدم فيديو مذهل في طريقه إعلانه التعاقد مع اللاعب جونزالو ماريتينيز، قادما من صفوف أتالانتا يونايتد الأمريكي.

    وقالت “أعلن النصر الذي ضم جونزالو مارتينيز عن وصوله بطريقة مذهلة بمقطع فيديو تضمن حقائب صغيرة بها دولارات وسيارة فاخرة وقميص أصفر وأزرق وشخص يوقع قبل ارتداء القميص”.

    وأضافت “مارتينيز أصبح بالفعل لاعب في فريق النصر، الذي دفع لأتلانتا يونايتد ما يقرب من 18 مليون دولار للاعب كرة القدم البالغ من العمر 27 عامًا”.

    ويواصل النصر تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2020؛ من أجل صناعة فريق مميز خلال الفترة المقبلة، يكون قادرًا على إعادة لقب الدوري السعودي إلى خزينة العالمي، والمنافسة القوية على بطولة دوري أبطال آسيا.

    وأتم النصر العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي 2020، بالتعاقد مع أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري.

    أرقام لاعب النصر الجديد

    خاض مارتينيز خلال مسيرته 3 مباريات دولية مع المنتخب الأرجنتيني، وأحرز هدف وحيد، وحقق اللاعب خلال مسيرته مع ريفر بليت كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس سودامريكانا مرتين، وكان أفضل لاعب في الأرجنتين عام 2018، وتُوج مع أتالانتا بكأس بطولة الولايات المتحدة.

    لعب الجناح الأرجنتيني مع ريفر بليت 145 مباراة، وأحرز 30 هدفًا، وقدم 28 تمريرة حاسمة، ومع فريقه الحالي أتالانتا لعب 54 مباراة، وهز الشباك 11 مرة، وصنع 14 هدفًا.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور.. النصر يُثير ذهول الأرجنتينيين بعد التعاقد مع مارتينيز


    الزوار شاهدو أيضًا