بالصور.. جماهير الهلال تقتحم “إنستجرام” تيكسيرا وتطالب بحضوره - الوسط

بالصور.. جماهير الهلال تقتحم “إنستجرام” تيكسيرا وتطالب بحضوره

محتويات

    أكدت صحيفة “تيرا” البرازيلية أن نادي الهلال مهتم بالتعاقد مع اللاعب أليكس تيكسيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحة أن المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا سيكون مجاني في السوق اعتبارًا من يناير المقبل.

    وأوضحت “في الأشهر القليلة الماضية، أثار تيكسيرا اهتمام العديد من أندية كرة القدم البرازيلية، بما في ذلك فاسكو دا جاما وكورينثيانز. لكن اللاعب، الذي سيكون حرا في السوق اعتبارًا من يناير ويمكنه الآن توقيع عقد مسبق مع أي فريق ، أثار اهتمام الهلال السعودي”.

    وأضافت “الهلال هو أحد أكبر الأندية في كرة القدم العربية، هو البطل السعودي الحالي ، ومن الناحية المالية ، يمكن أن يقدم نفس الراتب أو حتى أعلى مما يتقاضاه أليكس حاليًا في جيانغسو سونينج الصيني”.

    وأشارت إلى أن “الهلال يسعى لتقوية نفسه من أجل الحفاظ على لقبه في دوري أبطال آسيا ، خاصة بعد رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو. يعتبر تيكسيرا استثمارًا جيدًا لملء الفراغ الذي خلفه صاحب القميص السابق 3”.

    وأختتمت قائلة “اقتحمت جماهير الهلال أمس الثلاثاء صفحة إنستغرام الخاصة بأليكس تيكسيرا ، وطلبوا انتقال اللاعب إلى النادي العربي. في الثلاثين من عمره ، المهاجم لديه عقد مع الصينيين حتى 30 ديسمبر من هذا العام”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور.. جماهير الهلال تقتحم “إنستجرام” تيكسيرا وتطالب بحضوره


    الزوار شاهدو أيضًا