بالصور| صدمة لجماهير النصر عن مارتينيز..أتالانتا وافق على بيعه لأنه صفقة فاشلة! - الوسط

بالصور| صدمة لجماهير النصر عن مارتينيز..أتالانتا وافق على بيعه لأنه صفقة فاشلة!

محتويات

    أبرزت صحيفة “apnoticias” البيروفية إتمام نادي النصر لصفقة اللاعب الأرجنتيني، جونزالو مارتينيز، قادما من صفوف أتالانتا يونايتد الأمريكي، موضحة أنه سيكون المنافس الجديد لمحترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، الذي أعلن استمراره في الدفاع عن ألوان الزعيم.

    وقالت الصحيفة “أنهى أتلانتا يونايتد صفقة بيع لاعب الوسط بيتي مارتينيز إلى النصر السعودي أمس الاثنين. المهاجم الأرجنتيني سيكون الآن أحد منافسي أندريه كاريلو في الدولة الآسيوية، حيث سيستمر الثعبان في الدفاع عن ألوان الهلال”.

    وأوضحت “مارتينيز، لاعب العام السابق في أمريكا الجنوبية، لكنه لم يرق إلى مستوى التوقعات خلال الفترة التي قضاها في الدوري الأمريكي لكرة القدم، لذلك لم يتردد فريق أتالانتا في بيعه، بعد أن اعتبره الكثيرون صفقة فاشلة”.

    وأضافت “كان من المتوقع أن يحل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا محل لاعب الوسط المهاجم ميغيل ألميرون، الذي غادر إلى نيوكاسل الإنجليزي. وصل مارتينيز إلى أتلانتا بتوقعات كبيرة بعد قيادة ريفر بليت إلى لقب كأس ليبرتادوريس 2018. لكنه لم يظهر بصورة جيدة”.

    وأحرز مارتينيز خمسة أهداف وقدم تسعة تمريرات حاسمة في الدوري الأمريكي العام الماضي، وفي العام الحالي لديه  أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

    أرقام لاعب النصر الجديد

    خاض مارتينيز خلال مسيرته 3 مباريات دولية مع المنتخب الأرجنتيني، وأحرز هدف وحيد، وحقق اللاعب خلال مسيرته مع ريفر بليت كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس سودامريكانا مرتين، وكان أفضل لاعب في الأرجنتين عام 2018، وتُوج مع أتالانتا بكأس بطولة الولايات المتحدة.

    لعب الجناح الأرجنتيني مع ريفر بليت 145 مباراة، وأحرز 30 هدفًا، وقدم 28 تمريرة حاسمة، ومع فريقه الحالي أتالانتا لعب 54 مباراة، وهز الشباك 11 مرة، وصنع 14 هدفًا.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور| صدمة لجماهير النصر عن مارتينيز..أتالانتا وافق على بيعه لأنه صفقة فاشلة!


    الزوار شاهدو أيضًا