بالصور.. فنزويلية: سوتيلدو انضم إلى الهلال أقوى فريق في آسيا - الوسط

بالصور.. فنزويلية: سوتيلدو انضم إلى الهلال أقوى فريق في آسيا

محتويات

    أعدت صحيفة “triangulodeportivo” الفنزويلية تقريرًا عن نادي الهلال، بعد نجاحه في التوصل إلى اتفاق مع سانتوس البرازيلي من أجل ضم اللاعب الفنزويلي إيفرسون سوتيلدو.

    وتحت عنوان “تعرف على الهلال، الفريق المليونير الذي صمم على إغواء سوتيلدو”، قالت الصحيفة “إنها الساعات الأخيرة للاعب في سانتوس الذي يمر بمشكلة مالية كبيرة”.

    الهلال أقوى فريق في آسيا

    وأضافت “يعتبر الهلال هو الأقوى في آسيا، حتى أنه يتفوق على الصينيين. وفقًا لبوابة ترانسفير ماركت، تبلغ قيمة الفريق السوقية 56.5 مليون دولار وقد حقق لقب الدوري 16 مرة ويضم النادي 6 لاعبين نشطين في المنتخب السعودي وواحد في سوريا وأندريه كاريلو لاعب دولي مع بيرو”.

    وأشارت إلى أن الهلال يضم في صفوفه أيضا أسماء أخرى شهيرة، أحدها الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذي وصل إلى الزعيم بعد تألقه مع تورنتو الكندي لمدة أربع سنوات.

    فريق اعتاد على المسابقات الدولية

    وأكملت “في نهائي 2019 من دوري أبطال آسيا، فاز الهلال على أوراوا ريد دايموندز في النهائي ، مما منحهم المرور لكأس العالم للأندية. في الدور الثاني انتصروا على الترجي التونسي لكنهم سقطوا أمام فلامينجو في نصف النهائي”.

    واختتمت الصحيفة “في عام 2020 الوعر، شارك الهلال أيضًا في دوري أبطال آسيا. كانت خطوته أكثر من إيجابية في الملعب بانتصارين وتعادلين ، لكن ما هو غير متوقع حدث. في المباراة الختامية ضد شباب الأهلي الإماراتي، لم يتمكن من تسجيل 13 لاعباً بسبب تفشي كورونا كوفيد -19 في فريقه. في المباراة السابقة ضد شهر خودرو الإيراني ، كان عليهم اللعب بدون بدلاء ، لذلك تم استبعاد الفريق ولم يتمكن من الاستمرار في الدفاع عن لقبه”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور.. فنزويلية: سوتيلدو انضم إلى الهلال أقوى فريق في آسيا


    الزوار شاهدو أيضًا