بالصور.. كولومبية: مارتينيز يُثير اهتمام الهلال والمبلغ المطلوب 10 مليون دولار - الوسط

بالصور.. كولومبية: مارتينيز يُثير اهتمام الهلال والمبلغ المطلوب 10 مليون دولار

محتويات

    أكدت صحيفة “primertiempo” الكولومبية أن نادي الهلال مهتم بالتعاقد مع المهاجم، روجر مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، موضحة أن هناك عرض مغري من الزعيم لضم اللاعب.

    وأوضحت “يبدو أن كل شيء يشير إلى أن روجر مارتينيز يعيش لحظاته الأخيرة كلاعب في أمريكا المكسيكي، لأن العلاقة الرياضية والعاطفية بين اللاعب والنادي قد تآكلت بشكل متزايد أو على الأقل هذا ما تكهنت به وسائل الإعلام المكسيكية”.

    وأضافت “وفقًا لصحيفة يونيفرسال وضع الهلال السعودي أنظاره على مارتينيز.لم يكن من الممكن أن يتم رحيل روجر في يناير من هذا العام لعدم وجود اتفاق بشأن الموضوع الاقتصادي بين الأطراف المعنية واللاعب، ناهيك عن رفض عرض من إنتر ميامي بسبب رغبة اللاعب للذهاب إلى أوروبا”.

    وأشارت إلى أن “أمريكا المكسيكي يتوقع الحصول على مبلغ 10 مليون دولار للموافقة على بيع مارتينيز، ولن يواجه الهلال مشكلة في دفع مبلغ أعلى. العقبة الوحيدة هي الاتفاق مع اللاعب”.

    وأختتمت الصحيفة الكولومبية “إذا قرر روجر مارتينيز الذهاب إلى تلك الكرة في المملكة العربية السعودية، فإن اللاعب سيشترك في غرفة تبديل الملابس مع لاعبين بارزين مثل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ، لاعب يوفنتوس السابق والفرنسي بافيتيمبي جوميز ، الذي يتذكره وقته في ليون”.

    من هو روجيه مارتينيز؟

    يبلغ من العمر 26 عامًا، طوله 1.80م، من مواليد مدينة كارتجينا الكولومبية، مركزه الأساسي مهاجم صريح، ويُجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم، عقده مع ناديه يمتد حتى 30 يونيو 2023، وقيمته السوقية الحالية بحسب ترانسفير ماركت 3.5 مليون يورو.

    بدأ روجيه مارتينيز مسيرته الاحترافية مع راسينج الأرجنتيني في 2013، وتمت إعارته إلى أكثر من فريق، حتى انتقل إلى جيانغسو سونينغ الصيني في 2016، ثم ذهب إلى فياريال الأسباني يناير عام 2018، وأمضى 6 أشهر قبل أن يحط الرحال في أميركا المكسيكي.

    الأرقام

    خاض المهاجم الكولومبي مع أميركا 77 مباراة، وأحرز 18 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة، وحقق الدوري والكأس في المكسيك.

    مع فريق جيانغسو سونينغ الصيني، لعب مارتينيز 42 مباراة، وسجل 20 هدفًا، وصنع 10 أهداف، ومع راسينج لعب 30 لقاء، وأحرز 8 أهداف، وصنع هدف، أما في فياريال فقد هز الشباك مرة واحدة خلال 9 مباريات.

    على الصعيد الدولي، خاض اللاعب مع المنتخب الكولومبي الأول 17 مباراة دولية، وسجل هدفين، ومع منتخب كولومبيا تحت 23 عامًا، لعب 4 مباريات وأحرز 5 أهداف.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور.. كولومبية: مارتينيز يُثير اهتمام الهلال والمبلغ المطلوب 10 مليون دولار


    الزوار شاهدو أيضًا