بالصور| مهاجم فلامنجو عن مدرب الهلال السابق: فخور بالعمل تحت قيادة جيسوس.. وهذه أسرار نجاحه! - الوسط

بالصور| مهاجم فلامنجو عن مدرب الهلال السابق: فخور بالعمل تحت قيادة جيسوس.. وهذه أسرار نجاحه!

محتويات

    نقلت صحيفة “abola” البرتغالية تصريحات المهاجم الشاب في فريق فلامنجو البرازيلي، بيدرو روتشا، حيث تحدث عن مدرب نادي الهلال السابق، خورخي جيسوس، كاشفًا عما يميزه كمدرب، وأسرار حصوله دائمًا على البطولات.

    وكان خورخي جيسوس، صاحب الـ65 عامًا، قد رحل عن تدريب الهلال في عام 2019، وتولى بعدها قيادة فلامنجو ليقوده إلى منصات التتويج بعد غياب.

    ووصل بيدرو إلى فلامنجو في شهر يناير الماضي، وسجل بالفعل ثلاثة أهداف في تسع مباريات، ويؤكد أنه تطور كثيرا بالعمل مع جيسوس.

    وقال الشاب البالغ من العمر 23 عامًا “يمنحنا جيسوس الكثير من الثقة، ويقوم بتعليمنا بشكل يومي. إنه مدرب مفتون بالتفاصيل الصغيرة. لا يفوت أي شيء”.

    وأضاف “إنه دائمًا يريد 200 في المئة كل يوم، سواء في المباريات أو التدريب. إنه يعرف الكثير عن كرة القدم وأفضل شيء هو أنه يعرف كيف يتخطى ما يريد. من دواعي الفخر والسرور أن أتمكن من العمل تحت قيادته”.

    وعقب رحيله عن الهلال وحضوره إلى فلامنجو، قاد جيسوس الفريق في 51 مباراة، وحقق 38 فوزًا وتسعة تعادلات، مقابل أربعة هزائم فقط، وأحرز الفريق تحت قيادته 118 هدفًا.

    وتُوج مدرب الهلال السابق بـ5 ألقاب مع فلامنجو خلال الموسم الماضي، وهي كأس ليبرتادوريس، الدوري البرازيلي، كأس السوبر في أمريكا الجنوبية، كأس السوبر البرازيلي، وكأس غوانابارا.

    وتولى خورخي تدريب فريق الهلال في الفترة من يونيو 2018 حتى يناير 2019، وتُوج بكأس السوبر السعودي، وقاد الفريق الأزرق في 26 مباراة بجميع المسابقات.

    وحقق البرتغالي جيسوس الفوز في 20 وتعادل في 4 وخسر اثنين آخرين، وسجل الهلال تحت قيادته 48 هدفًا، واستقبلت شباكه 21 هدفًا.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور| مهاجم فلامنجو عن مدرب الهلال السابق: فخور بالعمل تحت قيادة جيسوس.. وهذه أسرار نجاحه!


    الزوار شاهدو أيضًا