بالصور.. هل أهان مارتينيز زميله في النصر؟ - الوسط

بالصور.. هل أهان مارتينيز زميله في النصر؟

محتويات

    ذكرت صحيفة “elintransigente” الأرجنتينية أن محترف نادي النصر، بيتي مارتينيز، واجه موقف مضحك مع زميله في الفريق، كيم جين سو، حظى باهتمام كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

    وقالت الصحيفة “لا شك في أن واحدة من أكثر التمريرات ذكاءً المتعلقة بالشخصيات الأرجنتينية في العالم كانت تمريرة بيتي مارتينيز. قبل أقل من أسبوع، ترك أتلانتا يونايتد لمواجهة التحدي الجديد في النصر السعودي”.

    وأضافت “كم هو مجنون! قام لاعب خط الوسط الهجومي السابق في ريفر بليت بالفعل بواحد من أولى الأشياء المجنونة له في الفريق الآسيوي وبدأ يستمتع بإقامته هناك، بعد أن اتخذ القرار الصعب بالهجرة من الدوري الأمريكي. وهذه المرة، لم يكن للموقف الغريب علاقة بشيء يحدث في ميدان اللعب. بدلا من ذلك ، كان مرتبطًا بشيء خارجي”.

    وأوضحت “كان فريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في تركيز كامل في الفندق، ومن ثم تنفيذ الحصة التدريبية. تناول جميع اللاعبين الغداء في هذا المكان، كما هو معتاد في مجموعات اللاعبين في النادي. وكان ذلك عندما اندلعت المناقشة الخاصة والمضحكة للغاية بين بيتي مارتينيز وزميل له”.

    وتابعت “بينما كان لاعب خط الوسط الأرجنتيني مشتتًا بهاتفه الخلوي، التقطه أحد التعزيزات الجديدة تمامًا لفريق النصر الذي شاركه الطاولة بكاميرته دون أن يلاحظه. في أعظم لحظة تركيز للاعب أتلانتا السابق، بدأ الكوري كيم جين سو بتصويره. وبسبب هذا لم يستطع احتواء ضحكته”.

    واختتمت الصحيفة “كان هناك المزيد. لم يقم لاعب كرة القدم الآسيوي بتصويره فحسب ، بل أضاف أيضًا فلتر Instagram به قلوب وسهام. وقد أدى هذا الوضع إلى رد فعل غير متوقع لبيتيمارتينيز. بعد أن رفع كيم قصته ، نقل الأرجنتيني عنه قصته ، بل ووجه إليه إهانة ، مما تسبب في حدوث جدال في شبكات التواصل الاجتماعي. كتب “كيم بو هاهاهاها”. كم هو مجنون؟”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالصور.. هل أهان مارتينيز زميله في النصر؟


    الزوار شاهدو أيضًا