بالفيديو: أمل الأنصاري تكشف عن جنسية خطيبها.. وتحير الجمهور - الوسط

بالفيديو: أمل الأنصاري تكشف عن جنسية خطيبها.. وتحير الجمهور

محتويات

    كشفت الفاشینیستا السعودیة أمل الأنصاري عن جنسية خطيبها الذي شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنه سعودي، وهو ما أثار حيرة جمهورها خاصة وأنها سبق وألمحت في أحد فيديوهاتها عبر سناب شات إلى أنها على وشك الارتباط بمشروع زواج من شخص كويتي.

    ونشرت أمل الانصاري مقطع فيديو عبر سناب شات قالت فيه”: خليكم مقهورين مني يا مقهورين..لكل اللي بيسألني عن جنسية خطيبي ..أحب أقولكم سعودي ..سعودية.. والله يتمم لنا ع خير قولوا أمين”.
    وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها :”الله يتمم لك ع خير بس وين حفل الخطوبة مادرينا بشئ.. وليش راح ينقهروا مينك عادي ..سعودي كيف هو مش كان كويتي ..سعودي سعودي عاش حبيبتي ماحدا مقهور منك الله يوفقجك نتمنالك الخير ولكل الصبايا..مش قولتي لن أكرر التجربة الفاشلة هاد ..الله يوفقجك ويجعلها زواجة منيحة عليكي..تستاهلين الخير ياقلبي..مابعرف بس قبلين قولتي كويتي راح ترتبطين كيف بقى سعودي ..مبرووك الله يسعد قلبك وياه”.
    وتأتي خطوبة الأنصاري بعد تجربة زواج وصفتها بالفاشلة استمرت نحو 10 سنوات، وهو ما جعلها ترفض تكرارها مرة أخرى خلال الأعوام الماضية .
    وروت الأنصاري في وقت سابق تفاصيل هذه التجربة قائلة: “انفصلت عن زوجي منذ 10سنوات تقریبا.. واتزوجته وانا صغیرة في بدایة العشرینات ولم یستمر الزواج سوى 3 سنوات.. والحمد الله على كل حال اللھم لا اعتراض”.
    وأضافت: “والحمد الله اني انفصلت والحمد على نعمة الانفصال.. والحمد إنھ موجود في الحیاة شي اسمه طلاق لإنه ما اتخیل إنھ أي امرأة على وجھ الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر”.
    وعن سبب عدم زواجها، قالت: “والله أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصیبي في الحیاة ودیما أقول للبابا والماما لما یفتوحني بالموضوع أو لما حد یتقدملي.. لأني إني أكرر التجربة مرة ثانیة یحتاج إلى تفكیر عمیق لأني لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانیة ھذه مصیبة، خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة بسبب اختیار خاطئ أو إني كنت صغیرة في العمر”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو: أمل الأنصاري تكشف عن جنسية خطيبها.. وتحير الجمهور


    الزوار شاهدو أيضًا