بالفيديو.. أمل الشهراني: كل العالم صارت تتلذذ بحياتي.. وتتحدث عن أبنائها - الوسط

بالفيديو.. أمل الشهراني: كل العالم صارت تتلذذ بحياتي.. وتتحدث عن أبنائها

محتويات

    قالت نجمة “سناب شات” أمل الشهراني، إنها تتواجد في السوشال ميديا منذ سنوات وتحديدًا منذ عام 2012، لافتة إلى أنها في آخر عامين أصبحت أكثر شهرة، متحدثة عن حياتها العائلية التي طالب الكثير من متابعيها أن تتحدث لهم عن نفسها أكثر وعن حياتها.

    وأكدت أمل الشهراني، في مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “إنستغرام” خلال حديثها أنها لا تشارك الناس قصتها وحياتها؛ لأنها تقدر نفسها، معقبة: “أمل تقدر أمل.. أمل تقدر الحياة العائلية أنا أقدر عائلتي”.
    وأضافت نجمة “سناب شات” قائلة: “أنا ما أقدر أحط أولادي على السوشال ميديا ما أقدر عندي احترام شديد لشخصياتهم لتفردهم.. ما أقدر ما أبغي الناس تستمتع بحياتي أنا أبغي استمتع بحياتي”.
    وأردفت أمل الشهراني قائلة: “إذا كل شي شاركته الناس تستمع فيه مو أنا اللي بقدر أستمتع فيه.. ما صار عندي خصوصية ما صار عندي شي أتلذذ فيه.. كل العالم صارت تتلذذ بحياتي لذلك أنا 1% بس اللي معروف عني للجمهور ما أقدر أشارك ما أقدر”.

    تعرف على قصة امل الشهراني وخفايا حياتها وحقيقة مرضها وشاهد سناباتها المثيرة للجدل

    وأكدت أمل الشهراني أنها لا تستطيع أن تفتعل جدلًا على السوشال ميديا كي “تسولف” مع المتابعين حسب تعبيرها، مبينة أنها تعلم أنها أصبحت هادئة لأنها ليست مثل الآخرين الذين يفتعلون جدلًا عند ظهورها عبر “السوشال ميديا” لافتًة إلى أنها صاحبة قصة وطالبت المتابعين ألّا يلوموها على موقفها.
    وتابعت الشهراني قائلة: “ما أقدر أسولف إذا ما أقدر أضحك ما اسولف إذا ما أقدر أوصلك الإحساس ما أسولف، أنا بطلع على الإنستغرام من بدايتي لإنها عفوية وصادقة وما فيها تمثيل”.
    وشددّت على أنها من المستحيل أن تكون مصدر تسلية للناس، لافتة إلى أنّ الناس خلف الشاشة لا تعرفهم ولكنها تعرف نفسها جيدًا، مبينة: “ما ابغى الناس تكون مبسوطة وراضية عني أنا اللي أعرفني وأعرف نجاحي وألمي وجرحي ولما أطرح موضوع عشان يرضيني لازم تشعر فيه كمتلقي.. ماني قاعدة أوصل نفسي لأي مكان اللي أبغى أوصله مختلف تمامًا عن اللي الناس تبغى تصل إياه”.
    وعلقّت أمل الشهراني على تلك المقاطع قائلة: “أمل أنثى عظيمة هي للأمل والطموح ماهي للجدل والإثارة ماهي موجودة عشان تعجبك او تغيضك أو تستفزك أمل قصة كفاح وانتصار يارب يقرأها الجميع يوما ما”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو.. أمل الشهراني: كل العالم صارت تتلذذ بحياتي.. وتتحدث عن أبنائها


    الزوار شاهدو أيضًا