بالفيديو.. الناشطة “هند القحطاني”: أرفض مهاجمة أبنائي بتاتاً - الوسط

بالفيديو.. الناشطة “هند القحطاني”: أرفض مهاجمة أبنائي بتاتاً

محتويات

    عبرت الناشطة السعودية “هند القحطاني” عن غضبها في مقطع فيديو، من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعرض ابنها معاذ للتنمر، موضحة رفضها لذلك تماماَ.

    وطالبت القحطاني بوقف ما يقع على أبنائها عبر السوشال ميديا من هجوم وتنمر، قائلة أنها دائمًا ما تقبل الجلد من متابعيها وأن يتحدثوا عنها كيفما شاءوا بشرط ألا يدخلوا أبنائها في هذا الهجوم، موجهة الشكر لله بأن أبناءها لا يدخلون موقع “تويتر” لرؤية ما يقال عنهم.

    القحطاني ترد على متابعيها

    حيث قالت القحطاني في مقطع الفيديو: “علقتوا على معاذ ولدي حبيبي أسألكم بالله إلا عيالي .. إلا عيالي، ومن حسن الحظ إن عيالي ما يدخلون موقع تويتر.. صراحة أنا ممتنة جدًا للخالق إنو عيالي ما يشوفون تعليقاتكم، ياناس حرام أنا طقطقوا عليا اجلدوني قطعوني عادي متعودة عليكم وأسامحكم بس إلا أولادي كلهم بلا استثناء”.

    يذكر أن القصة تعود إلى ارتداء ابنها معاذ لأحد الملابس الماركة وكانت غير لائقة عليه، وفق متابعين ما جعله عرضة للتنمر، موجهين لها الاتهام بأنها السبب وراء ما يتعرض له أبناؤها من هجوم ضدهم لأنها دائما تشارك المتابعين في كل شيء يخصها.

    يذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وتعتبر هند مهاجرة من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو.. الناشطة “هند القحطاني”: أرفض مهاجمة أبنائي بتاتاً


    الزوار شاهدو أيضًا