بالفيديو: بدور البراهيم تعلن انفصالها بعد زواج استمر 6 أشهر.. وتكشف السبب - الوسط

بالفيديو: بدور البراهيم تعلن انفصالها بعد زواج استمر 6 أشهر.. وتكشف السبب

محتويات

    أعلنت بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 6 أشهر فقط.
    ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات قالت فيه: “ إن الانفصال وقع بينها وبين زوجها إلا أن الطلاق بشكل رسمي سيتم خلال الفترة المقبلة طبقًا للإجراءات.” مضيفة أنها ستكشف عن وثيقة طلاقها أمام الجمهور مثلما عرضت عقد زواجها، لافتًة إلى أن ابتعادها عن السوشال ميديا في الفترة الأخيرة أثر في نفسيتها كثيرًا.

    وأشارت إلى أن زواجها جاء بشكل مفاجئ لجمهورها متابعًة: ”فاجأت أولادي وأهلي وديرتي ومحبيني“، لافتة إلى أنها ضحت في هذا الزواج وفعلت ما عليها كي يستمر إلا أن الأمر في النهاية يعود للنصيب.
    وقالت أنها وجدت نفسها لدى“أولادها وديرتها وأهلها“ ولذلك لم تجد نفسها في الغربة، مردفًة أنها عندما ”وازنت الكفة بينه وبين أهلها وأولادها“ وجدت أن الشخص ”لا يستحق أن تستمر معه“. وتابعت”أنا لا أستحي وسنة 2020 شهدت الكثير من الانفصالات والأمر في النهاية نصيب وليس عيبًا لأنه حلال، وأكملت: ”لكل مشهورة وفنانة لو تطلقتي ارفعي راسك وقولي أنا انفصلت وما تخافي“.
    وألمحت بدور البراهيم إلى أن أسباب الانفصال جاءت لعدم التوافق بينها وبين زوجها لأنها كانت ترغب في شخص يدعمها، مضيفًة أن حياة ”سي السيد“ لم ترق لها خاصًة أنها تزوجت بشكل سريع ولم تفكر.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو: بدور البراهيم تعلن انفصالها بعد زواج استمر 6 أشهر.. وتكشف السبب


    الزوار شاهدو أيضًا