بالفيديو: داوود حسين يدافع عن الجسمي بقوة بعد تعرضه للتنمر والسخرية - الوسط

بالفيديو: داوود حسين يدافع عن الجسمي بقوة بعد تعرضه للتنمر والسخرية

محتويات

    تغزل الفنان الكويتي داوود حسين بالفنان الإماراتي حسين الجسمي، ودافع كذلك عنه بسبب الهجوم الذي تعرض له الجسمي مؤخرا.
    فقد نشر الفنان داوود حسين فيديو عبر حسابه في “إنستغرام” تحدث فيه عن الدور الذي لعبه الفنان حسين الجسمي معه خلال مسلسل “عشوق” الذي تم إنتاجه عام 2002، حيث وصف موقف الفنان الإماراتي وغناءه لتتر المسلسل بأنه لن ينساه.
    وقال حسين: “في عام 2002 شاركت في مسلسل (عشوق) وغنى تتر المسلسل الفنان الإماراتي الكبير والأخ والصديق حسين الجسمي، شكرا يا ابو علي على حسن تعاونك وقلبك الطيب، أنا شخصيا لا يمكن أن انسى هذا الموقف ومساندتك لي في المسلسل”، كما كتب تعليقا على الفيديو قال فيه: “الخلوق الغالي حسين الجسمي.. محشوم يا خوي.. تبقى رمز جميل للاغنية العربية”.

    وتحدث داوود حسين عن صفات حسين الجسمي مؤكدا أن من لم يتعامل معه عن قرب فهو يجهله، ووصفه بالفنان صاحب القلب الطيب قائلا: “والله العظيم من لا يعرف حسين الجسمي عن قرب والله يجهلك صدقوني هذا الانسان كتلة من الإنسانية والطيبة والوفاء، بدليل نجاحه وغنائه للجميع، ولذلك اقول للإخوة المتنمرين يا جماعة خافوا ربكم والله العظيم حسين الجسمي يستاهل كل خير حبيبي وأخي، الله يحفظك وإلى الأمام، وارجوك لا تنظر إلى فئة قليلة، انظر لمن يقدر فنك من خلال أعمالك الوطنية وغيرها”.
    يشار إلى أن العديد من النجوم العرب وجهوا رسائل دعم للفنان حسين الجسمي خلال الأيام الماضية وكان من أبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت تعليقا عبر حسابها على “تويتر” قالت فيه:”فخر بلادي الامارات اخويا حسين الجسمي”.
    وأعاد الملحن وليد سعد تغريدة أحلام وعلق عليها قائلا:” طبعا اخويا انا كمان الفنان الكبير حسين الجسمي والفنانه الكبيرة احلام فخرالامارات والوطن العربي”.
    كذلك الفنان عبدالله بوشهري الذي دعم الفنان حسين الجسمي فكتب عبر حسابه على “تويتر”:”رسالة الفنان الجميل والراقي حسين الجسمي الى كل سخيف قاعد يستخف دمه ويبغي يضحك الناس”.
    وربط مستخدمون لمواقع التواصل بين تغريدة للجسمي تغنى بها في لبنان وبين الانفجار الذي شهدته بيروت، مشيرين على سبيل التهكم إلى أن امتداح الجسمي لأي بلد يتبعه وقوع كارثة فيه، وهو الأمر الذي قابله رفض من قبل الكثيرين واعتبروه “تنمرا” ضد الفنان الذين أشاروا في الوقت ذاته إلى أنه أحد الفنانين الذين لهم دور كبير في إرساء قيم الحب والسلام سواء في فنه أو مواقفه الشخصية.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو: داوود حسين يدافع عن الجسمي بقوة بعد تعرضه للتنمر والسخرية


    الزوار شاهدو أيضًا