بالفيديو.. رامز جلال يكشف كواليس برنامجه وردود أفعال ضحاياه - الوسط

بالفيديو.. رامز جلال يكشف كواليس برنامجه وردود أفعال ضحاياه

محتويات

    كشف الفنان “رامز جلال” كواليس برنامجه “رامز مجنون رسمي”، حيث خصص أخر حلقة ببرنامجه لعرض ردود فعل ضحاياه خلف الكاميرات وكذلك الاستعدادت والتجهيزات للبرنامج.

    وأوضح رامز أن مساحة الاستديو كبيرة تبلغ 2400 متر، وأسفله فريق عمل يتحكم بفقرات البرنامج مثل الكرسي المتحرك، وهو عبارة عن ريبوت تم تجميعه من إسبانيا، وصندوق المياه وغيرهما.

    ردود أفعال الضحايا

    وعرض رامز ردود أفعال بعض النجوم، مثل محي إسماعيل التي كانت تصرفاته غريبة حيث كان يردد “أنا القيصر” ويضرب رامز بيده، وكذلك فيفي عبده التي كانت ترقص بشكل هستيري بعد نهاية البرنامج، حتى ظن أنها أصيبت بالجنون، إلا أن رقصها وسعادتها بهذا الشكل خالف ما خرجت به للإعلام من توعد لرامز بتقديم بلاغ ضده، مما أثار الاستفهام والشكوك حول اتفاق بين الطرقين لإحداث ضجة وجذب للمشاهدين.

    يذكر أن برنامج رامز أسقط العديد من نجوم الفن مثل “ياسمين صبري، ريهام عبدالغفور، وبسمة، وسوزان نجم الدين، وحمدي المرغني والفنان السعودي حسن عسيري والنجمة المصرية نبيلة عبيد وغيرهم”، وكذلك بعض نجوم الرياضة مثل ” محمود كهربا ومحمد الشناوي نجما النادي الأهلي المصري، وطارق حامد، وأشرف بن شرقي من نادي الزمالك”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو.. رامز جلال يكشف كواليس برنامجه وردود أفعال ضحاياه


    الزوار شاهدو أيضًا