بالفيديو: عايض يوسف حديث السعوديين عقب خروجه عن صمته بالحديث عن تعرضه للتنمر - الوسط

بالفيديو: عايض يوسف حديث السعوديين عقب خروجه عن صمته بالحديث عن تعرضه للتنمر

محتويات

    تصدر الفنان عايض يوسف حديث السعوديين خلال الساعات الماضية في ظل خروجه عن صمته بالحديث عن التنمر الذي يتعرض له والهجوم عليه من جانب الجمهور من آن لآخر على مدى الأربعة أشهر الماضية.

    وانتشر مقطع فيديو للفنان عايض يوسف ظهر فيه عبر تقنية البث المباشر وهو يتحدث عن كامل ما يتعرض له، مضيفًا أنه فكر في إغلاق حساباته في السوشال ميديا بسبب، الأمر الذي دفع عدد كبير من السعوديين لدعمه في موقفه وإعلان رفضهم لما يتعرض له.

    وأطلق مدونون سعوديون هاشتاق #كلنا_عايض_يوسف، حيث رفض الكثيرين تفكيره في إغلاق حساباته رافعين شعار أنهم ضد التنمر وسيدعمونه.
    وفي مقطع الفيديو المتداول عبر حسابات تهتم بالتريندات في السعودية يقول عايض يوسف إنه عندما يظهر في “سناب شات” ويتحدث يكون حديثه بحسن نية إلا أن البعض يفسر كلامه بشكل خاطئ، لافتًا إلى أن هناك هجمات غريبة عليه من كل مكان وهو ما جعله مندهش من ذلك الهجوم.
    وأكد أنه من حق كل شخص أن ينتقد ويقول ما يريد في حدود الأدب، مضيفًا: “الموضوع تكرر أكثر من مرة خصوصًا آخر 4 شهور وصار الوضع مخيف لدرجة فكرت أقفل حسابات كلها فكرت إني أطلع خلاص، مو معقولة تدخل تحصل سبْ”.
    وأردف: “أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهذه الأماكن إلا لأنه يستحق”.
    واستطرد عايض: “كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع.. ولا ويش السالفة.. كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله”.
    ورّد عايض يوسف على دعم الجمهور له ومحبتهم له من خلال تدشينهم هاشتاق #كلنا_عايض_يوسف بتغريدة نشر فيها صورة من وصول الهاشتاق للتريند في حسابه على “تويتر” وكتب يقول: “أنا لكم وبين أياديكم كل الكلام ما راح يعبر عن اللي بداخلي لكن ما اقدر اقول غير الله لا يحرمني منكم يا احلى نااس #كلنا_عايض_يوسف”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو: عايض يوسف حديث السعوديين عقب خروجه عن صمته بالحديث عن تعرضه للتنمر


    الزوار شاهدو أيضًا