بالفيديو.. مخالفات عدم الالتزام بالتباعد في أسواق الرياض.. والمجلس البلدي يعلق - الوسط

بالفيديو.. مخالفات عدم الالتزام بالتباعد في أسواق الرياض.. والمجلس البلدي يعلق

محتويات

    رصدت مصادر وفقًا لصحيفة عاجل خلال جولتها بأسواق الرياض، حالة من عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ومخالفة الإجراءات الاحترازية المقررة للوقاية من فيروس كورونا. وسجَّلت كاميرا بالصور خلال وجودها بمنطقة سوق الشمال للخضار والفواكه، افتقاد أدنى إجراءات السلامة. وفي حديث مع أحد باعة السوق، كشف عن أنه على الجانب يوجد سوق (السبت)؛ حيث يبيع الخضراوات أجانب مجهولو الهوية، وكذلك مصدر الفواكه والخضار الذي يتم بيعه من قبلهم مجهول.

    وأكد أحد رواد السوق مساء اليوم السبت؛ أن هذا الازدحام يعتبر بعد انفضاض السوق، موضحا أن السوق في الصباح كانت مكتظة جدًّا. من جانبه، علَّق رئيس لجنة العلاقات العامة والشراكات بالمجلس البلدي بمنطقة الرياض إبراهيم العنزي، على هذه المخالفات بقوله إن المجلس البلدي يقوم بزيارات وجولات ميدانية لهذه الأسواق، ويُعِد تقريرًا عن الملاحظات الواردة من المواطنين، وكذلك تقرير مركز طوارئ الأمانة ٩٤٠، ومتابعة مع إدارة الأسواق.

    وأضاف أنه من المفترض أن كل سوق من هذه الأسواق، لديها إدارة تسمى إدارة الأسواق، وبها رقابة، مسؤولة عن السوق، منوهًا بأن الغريب أن سوق الشمال بالقرب منه صحة البيئة التي من المفترض أن تكون حاضرة ومسؤولة عن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد، وأخيرًا، يأتي دور الأمانة والمجلس البلدي. وشدد، على أن مثل هذه الإجراءات الاحترازية، وكذلك النظافة وفحص الخضار والفواكه في المختبرات الخاصة وعدم التهاون فيها، ضروري للحفاظ على سلامة الجميع.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو.. مخالفات عدم الالتزام بالتباعد في أسواق الرياض.. والمجلس البلدي يعلق


    الزوار شاهدو أيضًا