بالفيديو: هبة الدري تهاجم متابعة طالبتها بالخضوع لعمليات تجميل لشفط جسمها من الترهلات - الوسط

بالفيديو: هبة الدري تهاجم متابعة طالبتها بالخضوع لعمليات تجميل لشفط جسمها من الترهلات

محتويات

    شنت الفنانة المصرية المقيمة بدولة الكويت هبة الدري هجوما عنيفا على متابعة طالبتها بالخضوع لعمليات تجميل لشفط جسمها من الترهلات، واصفة إياها بالمتطفلة لتدخلها فيما وصفته “بأخلاق جسدها” بدون وجه حق على حد قولها.

    وقالت هبة الدري في فيديو بثته عبر سناب شات: “أحسك ترهلتي وتحتاجين قص ونفخ.. هو إنتي دخلتي جو ملابس.. ومن غير جنان أنا مو محتاجة نفخ.. عجبني هيك.. .. أنا ضد المظهرية وبحب الجسم العادي بنت زي أي بنت.. أنا بعرف ان ساعات بتيجي هبه تجميلية للكل بس بعد سنوات تشيله أنا لا مالحب هاد وتاني شي الرياضة ما تخليكي تترهلي بسهولة”.
    وأضافت: “أنت متطفلة تدخلتي في أخلاق جسمي وأنا وايد أكره الناس اللي تدخل شرب فلان في أكل فلان وفي جسم فلان.. عيشي حياتك تعرفين وما إلك شغل غيري.. أنا مو عندي هوس عمليات التجميل أنا حرة جسمي وأنا أحبه”.
    وتابعت: “أنت لك حق تنتقدي اللي يخصك شغلي ومو شرط عشان فنانة ومشهورة انك تعيبي فيه.. بعرف ناس يتدخل كثير حبيبيتي عيش حياتك وسيبي الناس للناس.. مو معقول انتي. انتقاد باستمرار لنا كفنانين انفخي شفايفك ليك وشك هيك اعملي فيلر ياعين عيونك مالهم ركبي لانسيس.. وايد فين لون شعرك.. انت ضعفتي وخسيتي خلص بقي خلصنا”.
    يُذكر أن هبة الدري اشتهرت في الدراما الكويتية، من مواليد عام 1982، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك عام 1996 في مسرحية “عالمكشوف”، وكانت مشاركتها بأدوار صغيرة، وذلك إلى أن شاركت في مسلسل القرار الأخير حيث بدأت تأخذ أدوارا كبيرة وحققت خلالها نجاحا.
    وشاركت الفنانة المصرية بعدد من الأدوار الناجحة في الدراما الكويتية من أبرزها “دارت الأيام، ثمن عمري، شر النفوس، كحل أسود قلب أبيض”، وفي الموسم الماضي شاركت في عملين هما “حدود الشر بدور مريم، وإفراج مشروط”.
    وعن حياتها الشخصية، أعلنت الدري عن زواجها من الممثل نواف العلي في ديسمبر 2012، وفي يناير 2014 أنجبت ابنهما الأول بدر، وفي 28 نوفمبر 2017 أنجبت ابنهما الثاني فهد.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بالفيديو: هبة الدري تهاجم متابعة طالبتها بالخضوع لعمليات تجميل لشفط جسمها من الترهلات


    الزوار شاهدو أيضًا