بقاء الاتحاد وهبوط الفيحاء.. وضمك يدفع الفتح للملحق - الوسط

بقاء الاتحاد وهبوط الفيحاء.. وضمك يدفع الفتح للملحق

محتويات

    بقاء الاتحاد وهبوط الفيحاء.. وضمك يدفع الفتح للملحق

    مكة الآن :  

    أسدل الستار على منافسات الجولة 30 والأخيرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2019-2020.
    وحسمت نتائج مباريات اليوم المقاعد النهائية لجميع الفرق بجدول ترتيب دوري المحترفين، حيث تحدد بشكل رسمي الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الفريق الذي سيخوض مباراة الملحق أمام المتأهل من دوري الدرجة الأولى.
    – العدالة * الاتحاد
    ضمن نادي الاتحاد البقاء في دوري المحترفين الموسم المقبل (2020-2021)، بعدما حقق الفوز على مضيفه العدالة بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من دوري المحترفين.
    وسجل أهداف نادي الاتحاد في المباراة، كل من:”فهد المولد، ويلفريد بوني”.
    وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 35 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد العدالة عند 21 نقطة في المركز الأخير كأول الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى.
    – التعاون * الفيحاء
    حقق نادي التعاون الفوز على نظيره الفيحاء بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من عمر دوري المحترفين.
    وتمكن النجم محمد السهلاوي من تسجيل هدف نادي التعاون الوحيد عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليؤكد استمرار السكري في دوري المحترفين.
    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر، ليتأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى.
    – ضمك * الفتح
    حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك الفوز أمام ضيفه الفتح بنتيجة (4-3)، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من دوري المحترفين.
    وسجل أهداف ضمك في المباراة:”ايميليو زيلايا (هدفين)، إبراهيم الشنيحي، عبد الله الجوعي”، فيما سجل للفتح:”محمد ناجي، ميتشيل فريدي (هدفين)”.
    وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ضمك إلى 35 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الفتح عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر، حيث سيشارك الأخير في “الملحق”

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    بقاء الاتحاد وهبوط الفيحاء.. وضمك يدفع الفتح للملحق


    الزوار شاهدو أيضًا