تشابه كبير بين أمل عرفة وابنتها.. والفنانة ترد على متابع طلب يد الأخيرة - الوسط

تشابه كبير بين أمل عرفة وابنتها.. والفنانة ترد على متابع طلب يد الأخيرة

محتويات

    شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها بصورة جمعتها بابنتها الصغرى “مريم” من طليقها الممثل عبد المنعم عمايري، عبر حسابها على إنستغرام.

    وقامت عرفة بنشر صورة قديمة لها وهي طفلة وأرفقتها بصورة لابنتها مريم وهي في العمر نفسه، معلقة عليها بالقول:” لما كنا أنا وبنتي مريم صغار وبنفس العمر.. أعز صحاب”. وبدا الشبه كبيراً بينهما لدرجة لا يمكن التفريق بين الصورتين من تكون عرفة ومن ابنتها، وهو ما عبر عنه متابعوها خلال التعليقات، وأكدوا أن الصورتين نسخة واحدة وشخص واحد.

    وسارعت أمل عرفة بالرد على أحد المعلقين الذي طلب يد ابنتها للزواج في المستقبل وبطريقة ممازحة، لترد عليه أمل:” أنا ما بدي جوز بناتي”.

    كما قامت أيضاً عرفة بالرد على إحدى التعليقات التي طالبتها بعودة الأعمال الدرامية السورية التي كانت متواجدة في أيام التسعينات، فقال:”متابعتك من الأردن أنا وأهلي منحب أدوارك أيام الدراما السورية… وحالياً مفتقدينها”، لترد عليها أمل بجملة واحدة فقط وهي: “والله ونحنا كمان مفتقدينها”.

    من جانب آخر أعلنت الفنانة أمل عرفة قبل عدة أيام عن استعدادها لطرح عمل غنائي جديد وباللهجة المصرية يحمل اسم “إنت أشطر”، وهو من كلمات وألحان مدحت خولي.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    تشابه كبير بين أمل عرفة وابنتها.. والفنانة ترد على متابع طلب يد الأخيرة


    الزوار شاهدو أيضًا