تغير ملامح ريهام عبد الغفور.. وردود الفعل تنهال عليها - الوسط

تغير ملامح ريهام عبد الغفور.. وردود الفعل تنهال عليها

محتويات

    فاجأت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور الجمهور بأحدث إطلالاتها والتي أظهرت تغيرا في ملامح وجهها بشكل كبير، وهو ما أثار استغرابهم. ونشرت “ريهام”، عبر “إنستغرام”، صورتها معلقة بقولها :”شعري ضرب من البحر والشمس واصفر إيه رأيكم؟ أسيبه وللا ارجعه غامق تاني؟”.

    وتفاعل الجمهور مع إطلالة “ريهام”، حيث قال أحد المتابعين:”انا معرفتكيش اصلا بس اللوك حلو و منه تجديد”، وقالت متابعة أخرى لها:”الاشقر بيكبر شويه”. وواصل الجمهور التفاعل مع صورة ريهام، حيث أكد أحد المتابعين أن عمرها أصبح أصغر بعد تغير ملامح وجهها قائلاً :”شكلك صغرتي ٣٠ سنة كده احلي”، كما علق متابع على تغير ملامح وجهها قائلا: “أجنبية أوي كده”.

    فيما قدمت متابعه نصيحة لـ”ريهام” بخصوص شعرها قائلة :”لاء سبيه شويه ما شاء الله شكلك فيه صغير بس اكيد انتى حلوه في كل احوالك اصلا”، وتساءلت متابعة عن سر تغير وجهها قائلة :”مالو وجهك”. كما شبهت إحدى المتابعات الفنانة ريهام عبد الغفور بالفنانة مريم فخر الدين، بعد هذا التغير قائلة :” جميل حبيبتي … ده غير انك باللوك ده بقيتي شبة الفنانة مريم فخر الدين في شبابها”.

    وكانت ريهام احتفلت مؤخرا بخطبة ابنة شقيقتها، حيث نشرت صورا من الحفل عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت على الصور “لا أصدق أن طفلتى الصغيرة هى هذه العروسة الجميلة التى علمتنى كيف أكون أما قبل أن أنجب أنا بحبك وفخورة جدا بيكى”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    تغير ملامح ريهام عبد الغفور.. وردود الفعل تنهال عليها


    الزوار شاهدو أيضًا