تفاصيل مروعة في واقعة ذبح أم مصرية وطفليها بعد محاولة اغتصابها.. ومفاجأة بشأن هوية الجاني ! - الوسط

تفاصيل مروعة في واقعة ذبح أم مصرية وطفليها بعد محاولة اغتصابها.. ومفاجأة بشأن هوية الجاني !

محتويات

    شهدت مدينة كفر الدوار شمالي مصر، واقعة قتل بشعة، راحت ضحيتها أم وطفليها التوأم بعد أن تم ذبحهما بدم بارد على يد ابن عم المجني عليه، وفقا لـ “مصراوي”.

    جثة امرأة

    وفي التفاصيل، بدأت الوقائع يوم الثلاثاء الماضي، بتلقي مديرية أمن البحيرة، إخطاراً بالعثور على جثة امرأة متزوجة تدعى “ياسمين. ع. ا.”، 23 عامًا، وطفليها التوأم؛ على وإسلام، 3أعوام، مقتولين داخل منزلهم، بمنطقة منشية النصر، بمركز كفر الدوار. وقررت الشرطة مراجعة كل كاميرات المراقبة بالمنطقة التي وقعت فيها الجريمة، خاصة الشارع الذي تسكن فيه الضحية. وكشفت الفيديوهات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم الزوجة، الذي يعمل سائقاً، حيث كان يساعد أسرة الضحية في نقل الأثاث لمنزلهم الجديد، واستغل فرصة وجودها بمفردها بصحبة الأطفال، وراودها عن نفسها، محاولاً التحرش بها.

    مقاومة الضحية

    وحين حاولت الضحية مقاومته وصدته وتعدت عليه بالضرب، وبدأت الاستغاثة بالجيران، توجه مسرعًا إلى مطبخ المنزل وتناول سكينًا وذبحها هي وطفليها حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا. وكانت المفاجأة بعثور أجهزة الأمن، على طفلة رضيعة ناجية من المذبحة، تحت سرير بالمنزل مسرح الجريمة، فيما رجحت التحقيقات، أن الأم أخفت الرضيعة بعيدًا عن القاتل لإنقاذه.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    تفاصيل مروعة في واقعة ذبح أم مصرية وطفليها بعد محاولة اغتصابها.. ومفاجأة بشأن هوية الجاني !


    الزوار شاهدو أيضًا