تونيك طبيعي يخلصك من تزييت الشعر .. جربيه - الوسط

تونيك طبيعي يخلصك من تزييت الشعر .. جربيه

محتويات



    المرأة نَظِير الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الغِذَاء والمرأة بحٌسن وجَمال طعم العسل وحٌسن وجَمال اللافندر و معايير الحٌسن وجَمال تختلف من فتاة إلى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للحٌسن وجَمال.





    تَعْرِيف علامات للحٌسن وجَمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي سمات عالمية للحٌسن وجَمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يأتَي.





    وإليك تفاصيل المقَال بالصور

    تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تزييت الشعر والسبب هو كثرة الإفرازات الدهنية التي تسببها فروة الرأس، مما يجعلهن في حاجة دائمة لغسل الشعر وتنظيفه. لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية التخلص من دهنية الشعر بفضل  تونيك منزلي طبيعي سهل التحضير.

    تونيك جل الصبار والفيتامينE

    المكونات: 3 ملاعق كبيرة من جل الصبار الطبيعي، كبسولة من فيتامينE، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند العضوي، ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

    كيفية التحضير:

    • اخلطي هلام الألوفيرا الطازج مع زيت جوز الهند بشكل جيد حتى تحصلي على مزيج ناعم. أضيفي بعد ذلك عصير الليمون ومحتوى كبسولة الفيتامين e وقلبي مجددا لتتجانس المكونات بشكل تام.
    • وزعي الخليط على فروة الرأس ودلكي بلطف حتى يتغلغل داخل الجذور، فيما يمكنك وضع كريم شعر مرطب على باقي خصلات الشعر.
    • لفي الشعر كله بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو المناسب لنوعية الشعر مع تركه يجف  دون اللجوء للسيشوار.
    • كرري هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لتستعيدي رونق شعرك وجاذبيته.



    1- النمش: يُعد النمش المحُضُورَ بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الحٌسن وجَمالية لدى المَراهَقات، ففي السابق كانت تذهب المَراهَقات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن في هذه الأثناء أصبحت تتجه النجمات ومشاَير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر حٌسن وجَمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ حٌسن وجَمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون محُضُورَة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يُعد من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، إلىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات حٌسن وجَمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    تونيك طبيعي يخلصك من تزييت الشعر .. جربيه


    الزوار شاهدو أيضًا