جاد غصن يورط علي جابر مع السعوديين.. الأخير يرد وناصر القصبي يعلق - الوسط

جاد غصن يورط علي جابر مع السعوديين.. الأخير يرد وناصر القصبي يعلق

محتويات

    أشعل الإعلامي اللبناني علي جابر، مدير مجموعة قنوات “أم بي سي” وعضو لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير “أرابز غوتالنت” موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رحبّ بمواطنه الإعلامي جاد غصن الذي أعلن أنه قرر خوض تجربة جديدة مع قناة “الشرق بلومبيرغ” في دبي بعد استقالته من قناة “الجديد” اللبنانية والتي عمل بها لمدة 8 سنوات.

    وقال علي جابر في تعليق على تغريدة جاد غصن التي أعلن فيها تلك التفاصيل: “أهلًا بك بين أهلك في دبي”، ولكن اكتشف علي جابر أن هذا الترحيب ورطّه مع السعوديين خاصًة وأنه يعمل في قناة سعودية، حيث سادت موجة من الغضب بين السعوديين كون جاد غصن أساء في عدة تغريدات سابقة للسعودية، الأمر الذي لم يلاحظه علي جابر.

    وبعد تورط علي جابر بالترحيب هذا شنّ السعوديون هجومًا ضاريًا عليه بسبب تضامنه مع جاد غصن الذي أساء للسعودية، ما دعا علي جابر لحذف تغريدته، غير أن الهجوم استمر وسط مطالب باستبعاده من الـMbc ووصفه بأنه مثل جاد غصن، خاصة وأن الأمور لم تهدأ بعد بسبب لفظه “الخادش” الذي أطلقه عن التعبير عن غضبه عند وقوع انفجار مرفأ بيروت. من جهته ردّ علي جابر بتغريدة تحدث خلالها عن معاناة اللبناني في بلده وكيف أنه يضطر لمغادرته والهجرة بسبب ما يلقاه فيها، وذلك بعد أن حذف تغريدته التي رحب فيها بجاد غصن في دبي.

    وكتب علي جابر قائلًا: “شعور عميق، حزين جدًا، أن تشهد وأنت في الغربة، كيف يتم تدمير بلدك بأيدي أبنائه، كيف يتم قتل أحلام شبابه والقضاء على مستقبلهم من قبل سياسييه وأنصارهم الطائفيين المعمي على قلوبهم”. وأضاف الإعلامي اللبناني الشهير قائلًا: “حقيقة قاسية أن تقتنع أنه لم يعد باليد حيلة، وأن الغربة هي الملجأ الوحيد وأن مجد لبنان قد مات. #لبنان”. ومن هنا تدخل الفنان السعودي ناصر القصبي للتعليق على تغريدة علي جابر بقوله: “المؤلم أكثر يا صديقي أن القادم أشد ألمًا وأن الدم مسكوب مسكوب”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    جاد غصن يورط علي جابر مع السعوديين.. الأخير يرد وناصر القصبي يعلق


    الزوار شاهدو أيضًا