حسم خبر اعتزال منصور الرقيبة على خلفية مقطع القهوة السعودية - الوسط

حسم خبر اعتزال منصور الرقيبة على خلفية مقطع القهوة السعودية

محتويات

    ما زال اسم المدون السعودي، منصور الرقيبة، يتصدر حديث رواد موقع تويتر على مستوى المملكة، وذلك بسبب تركه رسالة أثارت شكوكًا بشأن اعتزاله “السوشال ميديا” وعدم الظهور مجددًا عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” الذي ينشط عليه.
    وحسم نجم مواقع التواصل السعودي سلطان سمان الجدل بشأن اعتزال منصور الرقيبة؛ إذ أكد عدم ظهور منصور الرقيبة في السوشال ميديا وإغلاق قناته في تطبيق “سناب شات” بالفعل، حيث غرّد عبر حسابه في “تويتر” بأن المتابعين لمشهور “سناب شات” منصور الرقيبة خسروا قناة إعلامية متكاملة.

    ونشر سلطان سمان صورة جمعته مع منصور الرقيبة وجاء في التعليق عليها قوله: “استودعتك الله أخي أبوسلمان عشنا أياما جميلة سويًا أمام الشاشات وستستمر هذه الأيام خلف الشاشات بجاملها وكامل تفاصيلها .. أتمنى لك حياة مليئة بالنجاح والتوفيق قرارك حق لك لكن خسرنا كمتابعين قناة إعلامية متكاملة في شخصك لك منا كل الدعاء #منصور_الرقيبه”.
    وتفاعل مستخدمو تويتر مع تغريدة سلطان سمان، وطالبوه أن ينقل رسالة إلى منصور الرقيبة بأن يتبرع بقناته لجمعية مكافحة المخدرات وتكون القناة تحت إشرافه، بينما ذهب آخرون إلى الإشادة بمنصور الرقيبة، مؤكدين أنه من الأقوى تأثيرًا، متمنين عودته من جديد.
    وذهب البعض إلى أنه تمت محاربته حتى يتخذ هذه الخطوة وأن غيابه سيكون خسارة كبيرة، وأوضح البعض أن ما يحدث مجرد أمور متعمدة ودراما وبعد مرور فترة من الوقت سيكون له عودة مجددًا.
    يأتي هذا بعدما ترك منصور الرقيبة منشورًا عبارة عن صورة تضمنت ظهوره مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ودوّن قائلًا: “أستودعكم الله في أمان الله”.
    وسرعان ما راج الخبر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ يحمل اسمه #منصور_الرقيبه وسط ترحيب بخطوته التي وبحسب المتابعين تأتي على خلفية مقطع “القهوة السعودية” الذي انتشر مؤخرًا والذي قال عنه منصور الرقيبة إنه في حال إدانته سيعتزل مواقع التواصل.
    وذكر المغردون أن التحقيقات الرسمية التي أجرتها السعودية، منتصف سبتمبر الماضي أدانت الرقيبة بعدة مخالفات، وقالت إن الفيديو المثير للجدل الذي ظهر فيه الرقيبة وأحد تجار البن، إعلان مخالف للقوانين المحلية، ويستوجب معاقبتهما.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    حسم خبر اعتزال منصور الرقيبة على خلفية مقطع القهوة السعودية


    الزوار شاهدو أيضًا