خطوات عناية تساعد في توحيد لون البشرة - الوسط

خطوات عناية تساعد في توحيد لون البشرة

محتويات



    المرأة مثل الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الطعام والمرأة بجمال طعم العسل وجمال اللافندر و معايير الجمال تختلف من فتاة الى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للجمال.





    تحديد علامات للجمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي مواصفات عالمية للجمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يلي.





    وإليك تفاصيل الموضوع بالصور

    يعد الكلف أو التصبغات من أبرز المشاكل الجلدية الرائجة التي تزعج السيدات، لذلك اخترنا أن نسوق لك سيدتي في مقال اليوم ثلة من النصائح التي تفيد في الحفاظ على لون موحد للبشرة.

    1- يتسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس في جفاف البشرة واحمرارها، تلف الأنسجة وبالتالي زيادة إفراز الميلانين والبقع الداكنة عليها. يجب عليك تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج ب20 دقيقة بشكل يومي حتى توفري الحماية لبشرتك.

    2- قومي بتنظيف البشرة بشكل يومي بواسطة الغسول المناسب حتى تتخلصي من الشوائب والأوساخ التي تتراكم عليها.

    3- اتبعي نظام غائي صحي يعتمد  على الفواكه والخضروات، الماء، العصائر الطبيعية وتجنبي تناول الأطعمة الجاهزة الغنية بالدهون المشبعة، السكريات والعناصر الغير صحية التي تسبب لك البثور والبقع.

    4- التقشير هو الخيار الأنسب الذي يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت، والشوائب المزعجة التي تفسد تناسق البشرة. احرصي على اختيار مقشر لطيف واستخدامه مرتين في الشهر فقط.

    5- لا تتخلي عن الكريم المرطب مهما كان السبب، حيث يساعد في زيادة مرونة البشرة وترطيبها مما يساعدها على مقاومة العديد من المشاكل مثل الجفاف والتشققات.



    1- النمش: يعتبر النمش الموجود بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الجمالية لدى الفتيات، ففي السابق كانت تذهب الفتيات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن الآن أصبحت تتجه النجمات ومشاهير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر جمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون موجودة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يعتبر من أحد أهم معايير الجمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، الىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات جمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    خطوات عناية تساعد في توحيد لون البشرة


    الزوار شاهدو أيضًا