عِلاج فيتافوس – Vitaphos مكمل غذائي يستَعمل لدى الأطفال للشفَاء وعَلاج أو الحماية من نقص الفيتامينات - الوسط

عِلاج فيتافوس – Vitaphos مكمل غذائي يستَعمل لدى الأطفال للشفَاء وعَلاج أو الحماية من نقص الفيتامينات

محتويات

    ما هو عِلاج فيتافوس؟

    الاسم العلمي

    • فيتامينات ب 1 ، ب 2 ، ب 3 ، ب 6 ، كالسيوم ، صوديوم ، بوتاسيوم ومغنيسيوم

    عِلاج مدمج مكمل غذائي يحتوي على العنَاصر النشطة التالية ، ويدعم صحة الجسم ويوفر الطاقة:

    نيكوتيناميد: هو رافَد للنياسين الهَامّ في تنفس الأنسجة ، واستقلاب الدهون ، وانهيار الجليكوجين ، وخفض نسبة الكوليسترول في الدم وشفَاء وعَلاج مصَاعب أخرى نَظِير الصداع النصفي ، والدوخة ، والإسهال الناجم عن الكوليرا ، وحب الشباب ، وفقدان الذاكرة ، واضطراب نقص اليقظة وفرط النشاط واضطراب فرط النشاط. .

    فيتامين ب 1: فيتامين يعمل بمثابة أنزيم في التمثيل الغذائي للكربوهيدرات ويسَاعَد في الحماية من المضاعفات في العقل والقلب والعضلات والجهاز الهضمي ، ويمكن اِسْتِعْمَاله للوقاية من الإسهال المفرط وشفَاء وعَلاج فقدان الشهية.

    فيتامين ب 2: بالإضافة لـ تنشيط البيريدوكسين وتحويل التربتوفان لـ نياسين ، وهو أحد إنزيمات البإجَراءَات الفلافوبإجَراءَات المَطْلوب للتنفس الطبيعي للأنسجة ، فهو يسَاعَد في حماية الأنسجة المخاطية للجهاز الهضمي ، وحماية صحة الكبد والأعصاب والعضلات والعينين والجلد ، وامتصاص وتنشيط الحديد وحمض الفوليك والفيتامينات B3 و B3. وجد.

    فيتامين ب 6: Pyridoxal ، وهو عامل بيريدوكسال أولي يعمل في استقلاب البإجَراءَاتات والكربوهيدرات والدهون ، ويسَاند أيضًا على إطلاق الجليكوجين المخزن في الكبد والعضلات وتكوين حمض جاما أمينوبوتيريك (داخل الجهاز العصبي المركزي).

    الكالسيوم: عنصر غذائي هَامّ في الحماية من هشاشة العظام أو شفَاء وعَلاجه. يسَاند على إيقاف أو تقليل معدل فقدان العظام ويسَاعَد في الأداء الصحي للأعصاب والعضلات والقلب.

    صوديوم: وهو أحد العناصر الأساسية في جسم الإنسان ، ويشارك في العَديد من وظائف الخلايا نَظِير الخلايا العصبية والعضلية ، وهَامّ لصحة القلب والكلى والجهاز الهضمي ، وتنظيم ضغط الدم وإفراز العَديد من الهرمونات في الجسم.

    البوتاسيوم: وهو مَطْلوب لعملية تقلص عضلة القلب وعضلات الهيكل العظمي ، وهي من العناصر الأساسية للجسم ، والتي تعتبر هَامّة في عملية نقل الإشارات العصبية في القلب والدماغ والعضلات الهيكلية ، في الحفاظ على وظائف الكلى الطبيعية ، والتوازن الحمضي والقاعدى في جسم الإنسان. الكربوهيدرات وإفرازات المعدة.

    المغنيسيوم: معدن أساسي هَامّ لبنية العظام ويستَعمل لأمراض القلب والأوعية الدموية واضطراب نقص اليقظة وفرط الحركة والاِنْزَعَجَ ومتلازمة التعب المزمن والتليف الكيسي.

    رَتَّبَ الأدوية: فيتامينات

    المجَموَعة: اخصائي اطفال

    دواعي الإستعمال عقار فيتافوس

    • هو مكمل غذائي يستَعمل للأطفال لشفَاء وعَلاج أو إيقاف نقص الفيتامينات والمعادن الناجم عن سوء التغذية أو فقدان الشهية أو بعض الأمراض.
    • دعم صحة ووظائف الجهاز العصبي وشفَاء وعَلاج مصَاعبه.
    • دعم صحة الجهاز الهضمي ووظائفه.
    • شفَاء وعَلاج نقص الكالسيوم وحماية العظام من هشاشة العظام.

    موانع لاِسْتِعْمَال فيتافوس

    يحظر إستخدام العِلاج دون استشارة الدكَتور المختص إذا:

    • فرط الحساسية لأي من عنَاصر العِلاج.

    الآثار الجانبية للفيتافوس

    من بين الآثار الجانبية لهذا العِلاج:

    • معده مضطربه.
    • إسهال.
    • إمساك.
    • تغير في لون البراز أو البول.
    • صداع.

    جرعة فيتافوس

    الجرعة الموصى بها: 5-10 مل شراب 3 مرات في اليوم.

    وجَه المخدرات

    • الإكسير: 10 مجم / 15 مل ، 2 مجم / 15 مل ، 1 مجم / 15 مل ، 2 مجم / 15 مل ، 114.5 مجم / 15 مل ، 114.5 مجم / 15 مل ، 114.5 مجم / 15 مل ، 114.5 مجم / 15 مل

    كيف يستخَدم هذا

    • خذ العِلاج مع الوجبة.

    عِلاج فيتافوس – Vitaphos مكمل غذائي يستَعمل لدى الأطفال للشفَاء وعَلاج أو الحماية من نقص الفيتامينات


    الزوار شاهدو أيضًا