“ديمة بياعة” تكشف بعض الكواليس عن حياتها الشخصية.. ماذا قالت عن صورها الجريئة مع زوجها؟ - الوسط

“ديمة بياعة” تكشف بعض الكواليس عن حياتها الشخصية.. ماذا قالت عن صورها الجريئة مع زوجها؟

محتويات

    كشفت الفنانة السورية “ديمة بياعة”، عن بعض ملامح حياتها الشخصية، وكيف تقضي فترة الحجر المنزلي برفقة زوجها وعائلتها.

    وأوصحت “بياعة” أنها تعلمت العديد من الطبخات والمأكولات الجديدة حتى ظنت نفسها “شيف”، كما أنها كسرت “الميزان” حسب قولها، بسبب خوفها من معرفة وزنها الزائد.

    وأوضحت الفنانة السورية بعض ملامح طفولتها، وأنها عاشت مع زوجة أبيها في الصغر، وكانت تعتبرها مثل أمها، وكشفت عن أنها لم تعش مع والدتها وخالتها (مها وسلمى المصري) لأنها ترعرعت بالإمارات مع والدها، لذلك لم يكن لوالدتها وخالتها علاقة بدخولها لعالم التمثيل والدراما بل لأنها أحبت أن تصبح ممثلة منذ طفولتها.

    تتحدث عن عائلتها

    أما عن عائلتها، فقالت ان ابنها “ورد” يحب العلوم كثيراً وأنها اكتشفت فيه الاختراع منذ الصغر وتحاول تنمية هذه المهارة فيه، أما عن زوجها “أحمد الحلو” فارتباطها به جعلها تقترب من الثقافة المغربية، أما بالنسبة للإنتقادات التي واجهتها بسبب صورها الحميمية معه فأوضحت أنها لا ترى هذا الشئ معيباً، وأن على المجتمع العربي أن يكون أكثر تفتحاً لأنه من الطبيعي أن تُقبل المرأة زوجها قائلة “وإذا يعني اعتبروها فيلم مصري قديم”.

    رحلة ديمة العجيبة

    أما عن تفاصيل برنامجها وزوجها “رحلة ديمة العجيبة” قالت إن البرنامج حقق نجاحاً باهراً في أوروبا حسب قولها، إلا أنه لم يلقى انتشاراً في العالم العربي، لأنه يُعرض باللغة السويدية وتُرجم إلى الإنجليزية، وقد حصل البرنامج على جائزة و تم إنتاج جزء ثان منه.

    أما عن غيابها عن الفن في الفترة الأخيرة فقد قالت بياعة، أن ابنها “ورد” مرّ بظرف صحي قاسٍ في العام الماضي فلم تستطع أن تسافر وتتركه، وفضلت المكوث بجانبه حتى الشفاء، مضيفة أن جائحة فيروس كورونا المستجد حالت دون ظهوروها هذا العام أيضاً.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    “ديمة بياعة” تكشف بعض الكواليس عن حياتها الشخصية.. ماذا قالت عن صورها الجريئة مع زوجها؟


    الزوار شاهدو أيضًا