رسميا.. طارق كيال مشرفا على كرة القدم بالنادي الأهلي - الوسط

رسميا.. طارق كيال مشرفا على كرة القدم بالنادي الأهلي

محتويات

    أعلن النادي الأهلي السعودي، تعيين طارق كيال مشرفا عاما على كرة القدم للنادي في الفترة المقبلة عقب استقالة الأمير منصور بن مشعل. وكتب الأهلي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”الأستاذ طارق كيال مشرفا عاما على كرة القدم، والمهندس ياسر بن مدني علاقي مشرفا عاما على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي“. وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن إصابة طارق كيال بفيروس كورونا قد أجّلت مهمة توليه مهمة الإشراف على الكرة في النادي الأهلي.

    ونشرت صحيفة ”عكاظ“ تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قالت فيها: ”كان من المفترض أن يُعقد اجتماع بين إدارة الاهلي وطارق كيال لبحث إمكانية توليه لمنصب المشرف العام على الكرة إلا أن تعرض طارق كيال للإصابة بفيروس كورونا تسبب في تأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق“. وحقق نادي ضمك، فوزا مهما على الأهلي، بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

    وهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة في المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد ضمك إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر . وتسببت خسارة الأهلي أمام ضمك في موجة غضب جماهيرية طالب من خلالها مشجعو النادي بضرورة تواجد طارق كيال على رأس جهاز الكرة. ويلعب الأهلي مع الشباب وأبها والرائد في آخر 3 جولات في الدوري السعودي، كما يلاقي النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    رسميا.. طارق كيال مشرفا على كرة القدم بالنادي الأهلي


    الزوار شاهدو أيضًا