روان بن حسين تهدد بمقاضاة محام كويتي.. وتصفه بـ المواطن النينجا - الوسط

روان بن حسين تهدد بمقاضاة محام كويتي.. وتصفه بـ المواطن النينجا

محتويات

    خرجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن صمتها لكي ترد على اتهامات المحامي الكويتي فهد الحداد لها بالتورط في قضية غسيل الأموال، خاصة أنه ذكر اسمها بالتحديد على عكس ما يفعل مع باقي أسماء المشاهير، موكدة أنها ستقوم بمقاضاته بتهمة السب والقذف والتشهير بها.

    وقالت روان، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “بعد أن أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقية ولم يذكر أسماءهم (مازال سبب الجرأة في التطاول على مجهول) يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة… لماذا لا تقدّم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابة العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟”.
    وأضافت: “إذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستغرام لايف) وتجمّع (اللايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟”.
    واستكملت حديثها: “تصاريحك الكاذبة والملفّقه والمسيئة بحقي بنيتها على أي أساس؟ وبأي دليل؟ أنا أتحداك تقدّم الأدلة على صحة كلامك!! والمستفز في الموضوع انك محامي من المفترض انك تعرف القانون وتعرف أن التشهير، والسب، وإساءة استعمال الهاتف، وتحريض الرأي العام جرائم يحاسب عليها القانون الكويتي”.
    وهددته برفع دعوى ضده، معلقة: “اذا لم يتم استدعائي لدى النيابة العامة، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، من أنت حتى تشير بأصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين.. أتمنى من جمعية المحامين الكويتية اتخاذ الإجراء المناسبة بحق النينجا”.
    وسبق أن فتح مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وتحدثت فيه عن عدم وجود وعي لدى الكثير من الفتيات بشأن الأمراض الجنسية وكيفية انتقالها، ومطلبها بأن يكون هناك مادة جنسية يتم تدريسها للمراهقين في المدارس، نقاشات مع بعض الفتيات اللاتي يتابعنها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
    ودار نقاش مع بعض الفتيات بشأن الأمراض الجنسية، وكشفت روان بن حسين على إثرها نوع مرضها الجنسي الذي نقله له لها زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف الذي أعلنت انفصالها عنه مؤخرًا، موضحة أنه “مسرطن”.
    وفي التفاصيل التي جاءت في حساب روان بن حسين عبر تطبيق “سناب شات” كتبت إحدى المتابعات: “إذا نتيجة الفحص فيه خلايا غير طبيعية ولكن غير مسرطنة فيعاد الفحص كل سنة”، لترد روان قائلة: “صحيح.. في حالتي أنا عشان النوعي اللي عندي يعتبر (مسرطن) وhigh eisk – شديد الخطورة لازم أعيده كل 3 شهور خوفًا إنه يتحول إلى خلايا سرطانية”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    روان بن حسين تهدد بمقاضاة محام كويتي.. وتصفه بـ المواطن النينجا


    الزوار شاهدو أيضًا