ريان جيلر: ندمت على تصرفاتي غير العقلانية.. وهناك مفاجأة مع محمد رمضان - الوسط

ريان جيلر: ندمت على تصرفاتي غير العقلانية.. وهناك مفاجأة مع محمد رمضان

محتويات

    أعرب ريان جيلر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، عن ندمه على التصرفات غير العقلانية التي كان يقوم بها في مرحلة ما قبل الشباب، مبينًا أنه كان يعتبر نفسه طفلًا وقت تلك التصرفات وكان يقوم بها وهو في سن غير مسؤول، مؤكدًا أنه لم يكن يدرك كيفية إتقان استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
    وعبّر ريان جيلر في الوقت ذاته عن انزعاجه من معاتبة البعض له على محاسبته على تلك التصرفات بدون مبررات، موضحًا في تصريحات صحفية أنه أصبح شابًا ويدرك الأمور بشكل أفضل.

    وتابع: “اللي فات مات وأسعى للتحسين من نفسي.. نعم أخطأت كثيرًا وهناك أشياء ندمت على فعلها لكني أتعلم وأعتذر وأتغير فلا يوجد إنسان غير معصوم من الخطأ”.
    وبشأن أزمته الأخيرة التي كاد يتعرض فيها للدهس من جانب أحد الأشخاص قال: “هذا الأمر انتهى بتنازلي عن القضية التي رفعتها ضد الشخص الذي حاول دهسي”، مبينًا أن عائلته كسرت خاطره رغم أن الشخص كان يحاول دهسه وهو في حالة طبيعية إلا أنه كان يرى أن تصرفه غير سوي وتم التحريض عليه من قبل أعدائه.
    وأكد ريان جيلر أن لديه أعداء كُثر رغم حبه للسلام، ولكنه يراهم في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتبر عالمًا افتراضيًا كونه يرى محبة الناس إليه في المجتمع الحقيقي، مستنكرًا الكره الذي يتعرض له من قبل البعض بدون أسباب.
    وكشف ريان جيلر عن مفاجأة قيد التحضيرات حاليًا عبارة عن مشروع فني مع الفنان المصري محمد رمضان، متابعًا أن محمود رمضان وهو الشقيق الأكبر ومدير أعمال محمد رمضان يعد صديقًا له، فضلًا عن إشادته الدائمة بأعمال محمد رمضان والتفاعل معه، وأكد أنه لم يستغل علاقته بمحمود كي يعمل مع الفنان المصري كون الاختيار شخصيا من جانب مدير أعماله، ولفت إلى أن هناك تعاونًا فنيًا آخر مع المنتج أحمد السبكي.
    وكان قد تعرض ريان جيلر، لمحاولة دهس نجا منها بأعجوبة، ليتوجه بعدها إلى السلطات الأمنية، ويسجل محضرًا بالواقعة، حيث تمكنت الشرطة السعودية من الوصول لهوية الشخص الذي هدد حياته.
    وفي مقطع فيديو نشره عبر تطبيق سناب شات، روى جيلر ما حدث قائلًا: “أثناء سيري ليلاً في الساعة الحادية عشر تقريباً لممارسة الرياضة بشوارع المملكة العربية السعودية برفقة صديقي لفتت نظري سيارة تتحرك حولنا بشكل غريب، ما هي إلا لحظات حتى تقدمت السيارة بسرعة كبيرة نحوي.. لحظتها تمكن صديقي برد فعل سريع من دفعي في الجهة العكسية لاتجاه السيارة وإنقاذ حياتي”.
    وأضاف نجم مواقع التواصل السعودي: “لم يكتفِ السائق بذلك، بل نزل من السيارة ورفع أداة حادة في وجهي وهددني بحياتي، كما أنه كان يصور التهديد بواسطة هاتفه.. فهربت مسرعاً من أمامه بحثاً عن مكان آمن للاختباء”.
    وأكد جيلر خلال حديثه على أنه اتجه مسرعًا إلى المركز الأمني وقدم شكوى رسمية وبناءً على ذلك تم بدء التحقيق في الحادث، وما هي إلا لحظات حتى تمكنت الشرطة السعودية من الوصول لهوية الشخص الذي هدد حياته.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    ريان جيلر: ندمت على تصرفاتي غير العقلانية.. وهناك مفاجأة مع محمد رمضان


    الزوار شاهدو أيضًا