ريا آبي راشد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل بوجهها - الوسط

ريا آبي راشد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل بوجهها

محتويات

    علقت الإعلامية اللبنانية ريا آبي راشد، على إطلالتها الأخيرة التي أثارت جدلا كبيرا عبر السوشال ميديا بسبب ظهورها بملامح وجه مختلفة كلياً ليرجح البعض احتمالية خضوعها لعملية تجميل وهو ما نفته تماماً، مؤكدة أن وجهها كما هو منذ عرفها الجمهور.

    ونشرت ريا آبي راشد عبر صفحتها الشخصية في إنستغرام صورتين لملامح وجهها المعروف لدى جمهورها، وعلقت قائلة “أنا ونفسي وهذا الوجه الذي كان لدي دائماً”، لتنهي بذلك حالة الجدل التي طالتها خلال الساعات الماضية.
    وتفاعل عدد كبير من جمهورها معها، وعلق متابعون “بليز ماتغيري إشي بوجهك إنتي جميلة هيك”.. “أنا استغربت كثير لما شفت الصورة وقولت مو معقول هيدا أكيد فوتشوب”.. “الله عليكي هايدا الجمال يلي بنعرفه منيح مش شئ تاني”.. “كثير جميلة”.
    وأضاف آخرون “هايدا صورتك ياللي بنعرفك بيها منيح وبنحبك هيك مو التانية اللي كثير استغربناها”.. “عشان خاطري ماتغيري شي بوجك خالص”.. “طمنتيني عليك يجوليا روبرتس العرب احنا بنحبك زي ماانتي هيك”.. “هايدا ريا آبي راشد ياللي بنحبها ربنعرفها”.
    وكان اسم الإعلامية اللبنانية ريا آبي راشد قد تصدر حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، حينما قامت بنشر صورتين من كواليس حلقات برنامج Scoop الذي عاد للعمل بعد عطلة شهر رمضان وإلغاء الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا.
    وظهرت ريا بملامح وجه متغيرة بشكل لافت، فقد ظهرت بشكل نحيف، ليشير بعض من المتابعين إلى أنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين تميزان شكلها.
    وتوقع عدد كبير من متابعيها بأن الإعلامية اللبنانية خضعت لحمية غذائية قاسية خلال فترة الحجر المنزلي، ولم تجرأية عمليات تجميل؛ ما جعل وجهها يصبح أكثر نحافة، إضافة إلى أنها قامت بتغيير تسريحة شعرها ولونه لتبدو مختلفة بشكل كامل عن السابق.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    ريا آبي راشد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل بوجهها


    الزوار شاهدو أيضًا