سبب ذعَر القطط من الخيار وما حقيقة خبر ذلك - الوسط

سبب ذعَر القطط من الخيار وما حقيقة خبر ذلك

محتويات

    لماذا تخاف القطط من الخيار وما حقيقة خبر ذلك؟ القطط من الحيوانات الأليفة التي يحب الجميع تربيتها في المنزل ، وهنَالك العَديد من أنواع ومجموعات القطط التي تشترك فيها المخلوقات اللطيفة والحميدة ، وهنَالك العَديد من الطبيعة الغريبة للقطط التي لا يُفهَمها العَديدون منها ذعَرهم من الخيار ، فما سبب؟ هل هو خلف؟ نحن نعرف الجواب منَ خلاَل المَوضَوع.

    لماذا تخاف القطط من الخيار

    هل سبق لك أن حاولت رمي ​​الخيار أمام قطتك لترى كيف سيكون رد فعلها؟ إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، دعنا نخبرك بما تٌحَس به في هذه الأثناء.

    عندما ترى قطة خيارًا ، فإنها تخشى مكانها ، وقد يبدو الأمر مضحكًا للوهلة الأولى ، لكن الحقيقة مروعة للقطط.

    يعزو العلماء سبب العلمي لهذا الذعَر لـ حقيقة خبر أن حاسة البصر لدى القطط تختلف عن هذه التي لدى البشر ، تبَعاً لذلك فهم يرون الأشياء أمام الفرَد بوضوح شديد وبالتفصيل ، فالقطط ترى الألوان غيَر مرَغوبة ولا يٌمكَنَك تمييز التفاصيل عَديدًا.

    وعندما يرى الخيار أمامه ، يظن أنه أفعى تهاجمه ، فتقفز القطة بسرعة لتبتعد عن الخطر الذي يفكر فيه وتحاول الهروب.

    طبيعة غريبة للقطط

    بالرغم من تعايش البشر مع القطط منذ آلاف السنين ، إلا أنهم لم يتطوروا بوجَه طبيعي بما يكفي للتعايش معهم ، وهنَالك العَديد من الطبيعة الغريبة في القطط التي لا يُفهَمها العَديدون:

    • يظن العَديد من الناس أنه عندما تخدش القطة جلدها معك فإنها تٌحَس ضدك ، لكن الحقيقة أن هذا الاعتقاد خاطئ عندما تصنع القطة هذه الحقيبة لإعطاء جسمك رائحتها ، وهي علامة على أن القطط المُغَايِرة لن تقترب منك
    • يحب أصحاب القطط دائمًا معانقة قططهم لجعلهم يحَسون بالحنان والمودة ، لكن الحقيقة هي أن هذا يسبب عدم الراحة لأن القطة تٌحَس بالتوتر الشديد وعدم الراحة.
    • القطط حيوانات ذات ذكاء محدود ، فهي لا تتطور بوجَه كافٍ لأنها تحب الوحدة.
    • علامة ترحيب القطط هي أنها ترمش عيونها ببطء عدة مرات ، وإذا لم تكن ضيفًا مرغوبًا ، فسوف ينظرون إليك لفترة طويلة ولن يرمشوا.
    • القطط لديها ظاهرة تعرف باسم “الافتراس بعد الذبح”. هذا يعني أنه إذا لم يتمكن الفرَد من العثور على غِذَاءه ، فإنه يأكل بعد الموت ، بعد يوم أو يومين على الأكثر.
    • بالرغم من أن القطط تشبه الحيوانات الأليفة ، إلا أنها في الحَقيقة قاتلة بوحشية ، حيث تقتل أكثر من 3 مليارات طائر وأكثر من 20 مليار كائن حي دقيق سنويًا.

    معَلومات إثرائية غريبة عن القطط

    • إذا كنت لا تعرف سبب رغبتك في المزيد من القطط ولا تعرف سبب وراء هذه الموجَهة ، فربما تكون قد لمست فضلات القطط يومًا ما ، حيث تحتوي على طفيأتَي يسمى التوكسوبلازما جوندي ويعيش هذا الطفيل بوجَه أساسي في أمعاء القطط. إذا وصل لـ جسم كائن انتهاء ، فإنه يتحكم في دماغه بطريقة تجعله يرغب دائمًا الاقتراب من القطط بطريقة مرضية.
    • يمكن للقطط البقاء على قيد الدنيا حتى بعد السقوط من ارتفاعات عالية جدًا تصل لـ 65 قدمًا.
    • من المعروف أن القطط تكره الماء ولكن هنَالك صِنف من القطط تحب السباحة في الماء وهذا الصِنف يُفهَم باسم “فان التركية”.

    في انتهاء المَوضَوع تعلمنا لماذا تخاف القطط من الخيار وما هي حقيقة خبر ذلك ، تعلمنا بعض البيانات الغريبة عن القطط.

    سبب ذعَر القطط من الخيار وما حقيقة خبر ذلك


    الزوار شاهدو أيضًا