سيارة ياسمين صبري الجديدة.. ثمنها ونوعها يثيران جدلا بين الجمهور - الوسط

سيارة ياسمين صبري الجديدة.. ثمنها ونوعها يثيران جدلا بين الجمهور

محتويات

    انتهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، من الحصول على إفراج جمركي لسيارتها (Rolls-Royce) “رولز رويس” الكابورلية الجديدة، بعد أن سددت ما يزيد عن الـ 3.7 مليون جنيه لمصلحة الجمارك للإفراج النهائي عن السيارة. 

    وبحسب المستند المنسوب للإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، فإن مصلحة الجمارك قدرت قيمة السيارة بـ 6.113.545 ملايين جنيه، بما يعادل 385279 دولارًا، وموديل السيارة dawn 2020 وتصل سعة الموتور لـ 5600 والسلندرات لـ 12 سلندر، أي أن مجموع ما دفعته ياسمين للحصول على سيارتها يعادل حوالي 10 ملايين جنيه بما يعادل 630207 دولارًا، بإضافة الثمن إلى الرسوم الجمركية. وعقب انتشار هذا المستند الذي يتضمن سعر سيارة ياسمين، أعرب الكثير من المتابعين عن غضبهم، حيث قالت متابعة عبر “تويتر”:”عرفتوا بقي ليه ياسمين صبري قالت لرامز جلال ان أحمد ابو هشيمة بيضحكها.. اشتري لها عربية هدية ب ١٠ مليون جنيه”.

    فيما قال أحد المتابعين إن السيارة هدية من أبو هشيمة لزوجته ياسمين قائلاً :”أبو هشيمة جاب لمراته ياسمين صبري عربية رولز رويس 2020 وقفت عليه ب 10 مليون جنيه.. ربنا يباركلها فيها ويرزقنا إحنا الجنة، كل الدعم يا سو كل الدعم ويضحكك كمان و كمان”.

    وقالت متابعة أخرى :”احمد ابوهشيمة يهدي ياسمين صبري عربية رولز رويس موديل ٢٠٢٠”.

    وواصل المتابعون التعليق على سيارة ياسمين التي أثارت الجدل حيث كتبت متابعة :”كل الناس مشيرة شهادة الجمارك بتاعت عربية ياسمين صبري الجديدة وبتتكلم على ان قيمة العربية حوالي 10 مليون جنيه ومستغربين ان ابو هشيمة جاب عربية بالسعر ده لمراته !”.

    وكانت ياسمين صبري، نشرت عبر “انستغرام”، صورة من داخل سيارتها التي ظهرت ماركتها “رولز رويس”، وتفاعل معها الجمهور وقتها.

    جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تقضي حاليا إجازتها باليونان برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ومن المقرر أن تبدأ فور عودتها في التحضير لمسلسلها الجديد الذي تقدمه في رمضان المقبل. ولعبت ياسمين بطولة مسلسل “فرصة تانية” والذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة أحمد مجدي وإدوارد وهبة مجدي ومحمد أبوداود ومن إخراج مرقس عادل.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    سيارة ياسمين صبري الجديدة.. ثمنها ونوعها يثيران جدلا بين الجمهور


    الزوار شاهدو أيضًا