شائعة وفاة رجاء الجداوي تتصدر عمليات البحث.. والمستشفى يوضح - الوسط

شائعة وفاة رجاء الجداوي تتصدر عمليات البحث.. والمستشفى يوضح

محتويات

    انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات حول وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، وهو ما نفاه الفريق الطبي المعالج بالمستشفى.
    وتصدرت عمليات البحث عن وفاة رجاء الجداوي القائمة على”غوغل” اليوم الثلاثاء، غير أنّ مصدرا طبيا بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية حسم الأمر بأن الفنانة ما زالت تمكث بالعناية المركزة بالمستشفى.

    وأضاف المصدر أن رجاء الجداوي متواجدة على جهاز تنفس صناعي اختراقي، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين ولا يمكن إزالة الجهاز في الوقت الراهن؛ لأن نسبة الأكسجين في الدم من غير الجهاز 55%.
    كما نفى المصدر الطبي إجراء مسحة رابعة للفنانة رجاء الجداوي، التي تتواجد داخل العزل الصحى منذ 31 يوما.
    ولم يجر لرجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة سوى ثلاث مسحات تحاليل”pcr”، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثاني عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال اليومين الماضيين، وظهرت نتيجته، إيجابية.
    يشار إلى أن رجاء الجداوي لاحقتها العديد من الشائعات خلال تواجدها بالعزل الصحي؛ وهو ما أثار غضب أسرتها كثيرا، وطالبت عائلتها من مروجي الشائعات بالدعاء لها بدلاً من نشر وترويج الشائعات التي قد تؤثر سلبا على نفسية وصحة الفنانة المصرية القديرة داخل الحجر الصحي.
    وكان الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة المصرية قد كشف السبب وراء عدم تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي كل هذه الفترة بعد إصابتها بفيروس كورونا، لافتا إلى أن السبب يعود إلى إصابتها بمرض آخر لم يكشف عنه.
    وأكد حسام حسني في تصريحات تلفزيونية أنه لا صحة لما يتردد حول حقن الفنانة المصرية ببلازما المتعافين من فيروس كورونا 3 مرات، موضحا أن ذلك عار تماما من الصحة والتعامل مع الفنانة رجاء الجداوي مثل أي مريض آخر.
    يذكر أن رجاء الجداوي كانت دخلت المستشفى في أول أيام عيد الفطر الماضي، عقب انتهاء تصوير المسلسل الرمضاني “لعبة النسيان” الذي شاركت في بطولته.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شائعة وفاة رجاء الجداوي تتصدر عمليات البحث.. والمستشفى يوضح


    الزوار شاهدو أيضًا